الأجهزة الأجهزة الصغيرة طعام

أفضل أنواع أجهزة طهي الأرز علي الإطلاق

بعد أكثر من 125 ساعة من البحث والاختبار ، قمنا خلالها بطهي ما يقرب من 250 رطلاً من الأرز وتم التشاور مع خبراء في المطهي الياباني والتايلندي والصيني ، رشحنا لكم أجهزة طهي الأرز التالية:

افضل نوع من أجهزة طهي الأرز
Zojirushi Neuro Fuzzy NS-ZCC10

www.bestbuy.com

اشتري الآن!

جهاز Zojirushi Neuro Fuzzy NS-ZCC10 يعد أفضل طباخ أرز لمعظم الناس، لقد صنع أفضل أنواع الأرز الأبيض مقارنة بأي طباخ كهربائي اخر قمنا باختباره – حتى عندما كنا متعمدين فى وضع نسب الأرز إلى الماء بصورة خطأ – كما أنه يطهى بكفأة أيضًا الأرز طويل الحبة والبني.

يقوم الجهاز بإعداد أرزًا يابانيًا رائعًا وممتازا مهما اختلفت أصناف الأرز ، حتى لو أخطأت في النسب بين الماء والأرز، على الرغم من كونه بطيئًا بعض الشيء ، إلا أنه أفضل أجهزة طهي الأرز وهو مثالي.
قام جهاز Zojirushi Neuro Fuzzy NS-ZCC10 بطهي أفضل أنواع الأرز الأبيض حيث تم طهى كل حبة من الحبوب إلى درجة الكمال – متماسكة ومنتفخة ، واسفنجية عند الضغط عليها ، دون أن تتحول إلى عجينة، عندما قمنا عن قصد بتقليل نسبة الأرز إلى الماء ، كان Neuro Fuzzy جهاز الطهي الوحيد القادر على ضبط معايير الطهي بما فيه الكفاية لجعل الأرز ليس فقط صالحًا للأكل ولكن لذيذًا أيضا، على الرغم من أنه ليس أسرع جهاز تم اختباره ، فإن Neuro Fuzzy هو الأكثر تنوعًا ، مما يجعله أفضل جهاز طهو ملائم للأرز الأبيض طويل الحبة والأرز اللزج وعصيدة الأرز ، بالإضافة إلى الأرز البني المحترم، المقابض الموجودة على الوعاء تجعل امساكه أسهل ، NS-TSC10 ، هذا الجهاز يقوم بالتكيف بشكل أفضل مع الخطأ البشري.

يمكن أن يبدو الأرز الذي يصنع في Neuro Fuzzy وكأنه عمل فني: وهو جهاز ثابت وتصميم انسيابى ومتين وذات لون أبيض حليبي، كل حبة تنتفخ بنفسها دون أن تنفجر ، ولا يبدو أن تحريكها بالمعلقة في القدر يكسر الحبوب، إنه نوع الأرز المطهو لدرجة الكمال الذي يجعلك تشعر بالسوء لترك حبة واحدة متبقية دون اكل ، كانت Neuro Fuzzy أيضا واحدة من الآلات الوحيدة التي صنعت الأرز الياباني ، الأرز البني ، وطعم الأرز طويل الحبة المطهو كان عظيم.

Neuro Fuzzy كان الوحيد الذي لا يزال يصنع الأرز اللذيذ بحبوب منفصلة وثابتة عندما أضفنا ما يقرب من ضعف الكمية المطلوبة من الماء ، على الأرجح بسبب الرقاقة المنطقية بها.
نود أن يتوفر “Neuro Fuzzy” في حجمين ، وهو عبارة عن موديل سعة 5½ كوب مثالي للعائلات الصغيرة وموديل 10 كوب ملائم للعائلات الكبيرة أو حفلات العشاء، كما أن Neuro Fuzzy أصغر أيضًا من معظم أجهزة الطهي ذات 6 أكواب التي تم اختبارها ، مثل Panasonic SR-ZG105 و Aroma ARC-6206C.

من بين جميع أجهزة الطهي التي اختبرناها فإن Neuro Fuzzy هو أيضًا واحد من أسهل أنواع اجهزة الطهي، نحن نحب أن هذا الطباخ به غطاء قابل للإزالة يسمح لك بمسح الطبقة النشوية التي يمكن أن تتراكم أثناء الطهي من كل شق ، يوجد في Neuro Fuzzy NS-ZCC10 مقابض بلاستيكية ملحقة بوعاءه الداخلي ، مما يجعل من السهل نقل وعاء الأرز الساخن إلى طاولة الطعام أو لنقل محتوياته بسهولة في مقلاة القلي السريع، نعتقد أن هذه المقابض تقدم ترقية كبيرة في الراحة وسهولة الاستخدام تميز Neuro Fuzzy عن المنتجات الشبيهة.

كما يحتوي Neuro Fuzzy على كل الميزات التي بحثنا عنها في جهاز الطهي. يمكن أن يبقي الأرز دافئا لمدة تصل إلى 12 ساعة ، وهو ما يجعله أكثر من كاف، ويأتي Neuro Fuzzy مع ضمان لمدة سنة واحدة ، وهو أمر متوفر فى نفس الخيارات الأخرى.

الافضل لعدد مرات الطهو المستمر وإعداد الارز البنى
Cuckoo CRP-G1015F

www.amazon.com

اشتري الآن!

خاصية الطهي المضغوط ، والهيكل الكبير ، والنتائج اللذيذة السريعة البرق يجعل من هذا الطباخ المناسب لآكل الأرز الخطير ، خاصة إذا كنت تحب الأرز البني.
لأولئك الذين يبحثون عن آلة رائعة وراء الأساسيات ، نوصي بشدة بـ Cuckoo CRP-G1015F. على الرغم من أنها باهظة الثمن إلى حد ما ، إلا أنه فى اختبارنا اعد Cuckoo الأرز البني اللذيذ تمامًا: غنى بالطعم ، عطري ، وبقوام يحافظ على سلامة كل الحبوب كما أن Cuckoo يقوم أيضًا بطهى أرزًا أبيض متوسط ​​الحبة ، ما يميز هذا الطباخ عن غيره هو سرعة طهي مجموعة متنوعة من الأرز، تم طهي الأرز الأبيض ذي الحبة القصيرة أو متوسطة الحجم بسرعة كبيرة – فقط 29 دقيقة ، وهو أسرع من إعداد الطهي السريع على أي جهاز آخر قمنا باختباره، واعد الأرز البني في 45 دقيقة إلى ساعة ، وعموما كان Cuckoo ثاني أسرع طراز اختبرناه .

تعد تقنية الطهي بالضغط من Cuckoo أساسية في طهيها السريع ، مثل المعكرونة – طهي الأرز من الخارج الى الداخل، الأرز المطبوخ بطريقة سيئة يصبح طرياً من الخارج قبل أن يتم طهي كل حبة طوال الطريق، يؤدي الضغط الشديد الذي ينشأ من البخار المحبوس داخل وعاء طباخ الضغط إلى ارتفاع نقطة غليان الماء ، وعند درجة حرارة أعلى ، يطهي الأرز بشكل أسرع، والنتيجة هي الأرز المطبوخ الى درجة الكمال كل مرة.

لكن الوقواق لديه بعض العيوب فهو لا يحتوي على غطاء قابل للإزالة ، مما يجعل من المواد النشوية التي تراكمت بعد الاستخدام أكثر صعوبة في التنظيف، وبالنسبة لانواع الارز على الرغم من أن الأرز البنى كان رائع إلا أن الأرز الأبيض الطويل الذي صنعناه كان طرياً نوعاً ما – وقد فضلنا قليلاً الأرز الأبيض ، Cuckoo يأتي فقط بسعة 10 كوب، هذه السعة رائعة إذا كنت تطهي مجموعة من الأرز لكثير من الناس ، ولكن ذلك أمر لا داعي له إذا كنت تطهي لواحد أو اثنين.

أيضا تتوفر Cuckoo باللون الوردي فقط، إذا كنت لا تستطيع تحمل فكرة الأجهزة ذات اللون الوردي والأبيض الهائلة الحجم على طاولة العمل بالمطهي ، فنحن نقترح لك Cuckoo CRP-P0609S ذات اللون الأسود والبني و لم نختبر هذا الجهاز ، ولكن لديه مراجعات ممتازة على أمازون والعديد من نفس الميزات الاخرى التي أحببناها فى Cuckoo ، مع سعة 6 كوب (غير مطهية) ، فإن موديل CRP-P0609S أصغر من CRP-G1015F ولكن على عكس اختيارنا السابق فإنه يحتوي على غطاء داخلي قابل للفك ، مما يجعله أسهل للتنظيف.
يقدم Cuckoo نظام التوجيه الصوتي الكوري الاختياري، كما يوفر تحديثات في الوقت الحقيقي على الأرز الخاص بك ، ويصدر تنبيهات صوتية مختلفة عندما ينتقل الأرز من مرحلة الطهي ، أو التسوية ، أو ارتفاع درجة الحرارة ، ويصدر الجرس عند الانتهاء من الطهي، تتضمن قائمة LED المضيئة الخاصة به رسومًا متحركة ممتعة للآلة تنفخ البخار بعيدًا أثناء مرحلة الطهي، لا شيء من هذه الرتوش يجعل أرزك أفضل ، لكننا وجدناها ممتعة جدًا للمشاهدة.

إن Cuckoo هو جهاز صناعي متطور لطهي الأرز ، وهذا الموديل الخاص ، وهو واحد من عدد قليل من أجهزة طهى الأرز التي تقدم تكنولوجيا الطهي بالضغط عند هذا السعر، كما يجب عدم الخلط بينه وبين طناجر الضغط الكهربائية مثل وعاء الطهي الفوري ، الذي يكلف أقل من نصف سعر Cuckoo ،على الرغم من أن وعاء الطهي الفوري هو طباخ متعدد الأغراض بارع ، إلا أن أرزه ليس جيدًا تمامًا مثل Cuckoo ، جهاز Cuckoo به ضمان لمدة سنة واحدة.

طاهى يتميز بالأداء السريع والسعر المعقول
Hamilton Beach Rice and Hot Cereal Cooker

www.amazon.com

اشتري الآن!

هذا الموديل البسيط هو أسرع طباخ لا يعمل بنظام الضغط تم اختباره ، مما جعل الأرز الياباني ينضج في حوالي 35 دقيقة، الأرز ليس مثاليًا ، لكنه خيار رائع لطلاب الجامعات أو أي شخص مرتبط بميزانية محدودة.

يوفر Hamilton Beach Rice و Hot Cereal Cooker وظائف هائلة بسعر منخفض، إنه يجعل الأرز الأبيض ذو الحبة القصيرة والحبوب متوسطة لذيذ مثل بعض النماذج التي تكلف ثلاثة أضعاف ذلك، إنه أيضا فائق السرعة ، يستطيع طهي الأرز في وقت أقل من كل آلة أخرى قمنا باختبارها باستثناء Cuckoo ، بناءه يبدو صلبًا ، وسعته تبلغ 14 كوبًا وهى أكبر بكثير من العديد من الأجهزة الأخرى المتوفرة بهذا السعر، تصميمه الفولاذي المقاوم للصدأ والمتوفر باللون الأسود يجعله يبدو وكأنه نموذج أكثر تكلفة ، ويعني تصميمه الصغير أنه على الرغم من قدرته الأكبر ، فإنه لا يزال يستهلك مساحة أقل على طاولة العمل مقارنة بالاجهزة الأخرى.

لا يستطيع Hamilton Beach Rice طهي الأرز الأبيض بالإضافة إلى أرز Zojirushi أو الأرز البني ، ولكن الأرز الذي يقدمه رائع بالنسبة للسعر، الأرز الياباني من Hamilton Beach Rice هو عطري ، حلو ، و متماسك القوام منفصل الحبات ، ولكن قد يكون في بعض الأحيان لزجًا قليلاً، حتى في وضع الأرز السريع ، تقدم هذه الماكينة أرزًا رائعًا ومثيرًا بشكل مذهل، في كلتا الحالتين كانت النتائج تقريبا جيدة مثل ما صنعناه في آلات الاخرى التي كلفت ثلاثة أو أربعة أضعاف ذلك السعر، لكنها لا تقوم إلا بمهمة متواضعة مع حبيبات أرز أكثر تعقيدا ، وتنتج كميات كبيرة من الأرز الأبيض الطويل الحبة وتطهى كميات كبيرة من اللون البني بصرة رائعة.

على الرغم من سعره المتواضع فإن Hamilton Beach Rice سريع، بالنسبة للأرز الأبيض كان هذا هو ثالث أسرع طباخ قمنا باختباره ؛ فقط من 32 إلى 34 دقيقة تقف بينك والأرز المطبوخ الذي لا تشوبه شائبة، كان هذا أكثر من 10 دقائق أسرع من موديلات Zojirushi و Tiger ، ولمدة أطول بثلاث إلى خمس دقائق من موديل Cuckoo ، وهو ثاني أسرع طراز اختبرناه، استغرق الأرز البني ساعة واحدة فقط ، حول نفس المدة الزمنية التي يستغرقها طهى الارز على الموقد.

غالبًا ما تكون أجهزة الطهي ذات السعر المنخفض عبارة عن مفتاح تشغيل / إيقاف فردي ، مع غطاء بسيط مثل النوع الذي نضعه في قدر لكن لدى Hamilton Beach Rice غطاء معزول لاستيعاب البخار والحفاظ على حرارة الطعام لساعات وبخلاف أجهزة الطهي الأخرى التي يبلغ سعرها 50 دولارًا ، فإن الماكينة بها وظائف متقدمة ، مثل إعدادات الأرز البني والأرز المطبوخ سريعًا، كما أنها تتميز بوظيفة تأخير بدء التشغيل والقدرة على الطهى البطئ أو طهي الخضار على البخار ، واللحوم ، والفاصوليا ، والحساء ، واليخنات، بالإضافة إلى ذلك فإن العديد من مواقد الأرز التي يقل سعرها عن 50 دولارًا كحد أقصى تصل إلى سعة 3 أكواب، يمكن لسعة Hamilton Beach Rice التي تبلغ 14 كوبًا أن تغذي عائلة كبيرة بسهولة ، ولكن عند قطر 9 بوصات ، فإنه جهاز يتميز بصغر حجمه على طاولة العمل بالمطهي.

Hamilton Beach Rice لديه عيوب تصميم معينة، بشكل عام، حيث يفتح الغطاء من اليسار إلى اليمين ، وإذا قمت بفتحه بيدك اليسرى ، يمكن أن يحرق البخار الساخن المتصاعد مباشرة ذراعك، يمكنك تجنب ذلك بتدوير الجهاز قبل تقديم الارز وغرفه، ولكن من السهل نسيان هذه الاحتياطات، أيضا جامع التكثيف لا يقوم بجمع الرطوبة بشكل جيد ويسمح لكمية كبيرة من بخار الماء الساخن بالتصاعد من الغطاء إلى السطح الخارجي للوعاء والعداد، يحتوي الجهاز على أجزاء بلاستيكية أكثر ووعاء معدني معدني مقارنة بالاجهزة الاخرى ، كما يأتي مع ضمان محدود لمدة عام واحد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment