الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل أنواع عجلة قيادة السباق لألعاب الكمبيوتر وألعاب الفيديو المُختلفة

تمتع بتجرُبة قيادة رائعة وكأنك فى قُمرة قيادة الطائرة ،ولكن فى غُرفة معيشتك، مع أحدى مقاود السباق الأعلى تقييماً هذه.

إذا كُنت تُحب ممارسة ألعاب السباق على جهاز الكُمبيوتر الخاص بك أو على أى من أجهزة ألعاب الفيديو كجُزء من حياتك اليومية ، فرُبما ترغب فى أن تضع مقود سباقات مُتخصص فى إعتبارك لتحصُل على تجرُبة قيادة رائعة . وسواء أكان لديك Xbox ، PlayStation أو PC للألعاب ، سنساعدك حتماً على الحصول على الإختيار الأفضل لجهازك ولميزانيتك .

Mad Catz Pro Racing Force

397 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أن مقود Pro Racing Force من شركة Mad Catz مصنوع من الألومينيوم ، ويأتى مع دواسات للقيادة ، وناقلات للسرعة مصنوعة من الألومينيوم أيضاً ، إن هذا المقود مُناسب للغاية للألعاب التى تُحاكى الواقع ، ويُقدم إعدادات متنوعة للتوجيه، وهو ذو إرتداد قوى ، ويدعُم تنزيل التحديثات المُستقبلية.

هذا الجهاز مُصمم ليعمل Xbox One وأجهزة الكُمبيوتر التى تعمل بنظام Windows.

Logitech G920 Driving F

360 دولار أمريكى

اشتري الآن!

وهو من أكثر الأجهزة مبيعاً على موقع أمازون حيثُ يُعتبر Logitech G920 Driving Force واحد من أفضل عجلة قيادة السباق الموجودة اليوم. ويعمل مع  Xbox One وأجهزة الكمبيوتر، وله مُحرك ثُنائى لإحداث إرتداد ملموس، وهو مُغطى بمواد عالية الجودة مثل الفولاذ المُقاود للصدأ والجلد المخيط يدوياً .

ومُقابل 360 دولار سيحصُل العملاء على ناقل سرعات متميز من Logitech بنفس الخامات والتصنيع .

ويُكلف المقود ودواساته فقط 300 دولار أمريكى.

Thrustmaster VG Ferrari 458 Spider

100 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنت لا تستطيع شرائها على أرض الواقع ، ومقود سيارات السباق هذا من  Thrustmaster  سيُعطيك أقرب إحساس وكأنك تقود سيارة Ferrari. وهذا المُنتج حاصل على شهادة رسمية من صانع السيارة الخارقة .وهذا المقود له نفس التصميم وترتيب الأزرار مثل المقود الخاص بسيارة Ferrari 458 Spider .

هذا المقود له مقابض معدنية، وحساسيته يُمكن ضبطها حسب رغبتك وكذلك الدواسات قابلة للظبط .

يعمل هذا المقود مع Xbox One.

HORI Racing Wheel One

 80 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن مقود HORI Racing Wheel One يعمل مع Xbox One و وسوف يقوم بمهامه جيداً فى الألعاب التى تعتمد على العديد من اللاعبين. ويأتى مع طقم من الدواسات ولديه مقابض مطاطية من أجل الثبات .

وكما يبدو من سعره فإن مقود السيارات هذا غير مُناسب لعاشقى ألعاب سباقات السيارات.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment