الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل ثلاجات النبيذ علي الإطلاق

بعد عدة ساعات من البحث والاختبار ، بما في ذلك بعض المقابلات مع سقاة الحانات ، وناقدى النبيذ ، وعدد قليل من أخصائي التبريد ، نعتقد أن ثلاجة Ivation IV-FWCT181B التى تتسع لـ 18 زجاجة هي أفضل ثلاجات النبيذ رأسى لمعظم الناس،.

يتميز بأقوى جودة بناء مع درجات حرارة أكثر دقة ومتسقة مقارنة بأي ثلاجة اخرى اختبرناها من ثلاجات النبيذ. وسوف يمتزج تصميمها غير المزعج مع أي ديكور تقريباً.

افضل ثلاجة نبيذ لمعظم الناس
Ivation IV-FWCT181B

www.amazon.com

اشتري الآن!

إن ثلاجة Ivation IV-FWCT181B ذات الـ 18 زجاجة مصنوعة بشكل جيد و ذات موتور صامت، يمكن أن يوضع به الزجاجات الطويلة والشفافة ، ويحافظ على جميع زجاجاتك في درجة حرارة ثابتة ، بالكاد يسرب أكثر من نصف درجة فهرنهايت من الحرارة الرقمية، على الرغم من أن الرفوف تبدو فضفاضة بعض الشيء في الأرفف – كما هو الحال مع معظم ثلاجات النبيذ القائمة بذاتها – فهي متينة وستحتفظ بمجموعة النبيذ الخاصة بك بشكل آمن، كما أنها سهلة التشغيل ، ومضغوطة نسبيًا مقارنة بسعتها ، ومراجعتها لتقييم المنتج جيدة عبر الإنترنت ، مما يشير إلى عدم وجود مشكلات متعلقة بالموثوقية على المدى الطويل.

تتمتع ثلاجة IVIV-FWCT181B بأقوى نوعية بناء وأداء لدرجة حرارة أكثر دقة في أي ثلاجة نبيذ قمنا باختبارها، يمكن أن تتسع لـ 18 زجاجة في أرفف السلك – ما يكفي لاحتواء 1½ من صناديق النبيذ – دون شغل مساحة كبيرة جدا، كان الترموستات بها واحدًا من الأكثر دقة التي اختبرناها، يعمل موتورها بشكل صامت ، وبها واحدة من التصاميم الأكثر أناقة ومباشرة التي رأيناها لثلاجة نبيذ بهذا الحجم، إن أدوات التحكم الخاصة بها حساسة وسهلة الاستخدام ، مع ترموستات رقمي و مصباح LED داخلي يتوقف من تلقاء نفسه بعد بضع دقائق، كما أن لديها أيضًا تعليقات إيجابية للمستخدمين ، وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تسبب صداعًا من ضوضائها على المدى الطويل.

لم نشهد أي شكوى حول جودة البنية الشاملة للـ Ivation IV-FWCT181B، المفصلات محكمة وتمسك الباب على شكل حركة انسيابية ناعمة،  المواد المكونة للهيكل قوية ولا تظهر عليها أي بادرة تلف بعد الشحن، نافذة الزجاج المدخن سميكة وتساعد على منع أضرار الأشعة فوق البنفسجية، كل من الأرجل الأربعة المستوية آمنة وقادرة على موازنة الثلاجة على أي أسطح غير مستوية، وتتمتع الثلاجة بمقبض داخلي مدمج غير ناتىء لا يستهلك مساحة أكبر مما نحتاج إليه ، يتوفر قفل باب اختياري مقابل 10 دولارات إضافية.

تحتوي الثلاجة  Ivation على مكان يتسع لعدد 18 زجاجة نبيذ بحجم قياسي ، وهى مساحة تعتبر كبيرة جداً بالنسبة لثلاجة رخيصة ومدمجة الحجم، كما هو الحال مع جميع النماذج التي اختبرناها ، ستحتاج إلى إزالة أحد الأرفف لتناسب وضع زجاجة ماغنوم سعتها 1 لتر، وسوف تناسب زجاجة ريسلينغ طويل القامة  أيضا.

لقد وجدنا أن منظم الحرارة في Ivation هو الأكثر دقة وثباتًا فى الثلاجات التى اختبرناها، ويقع في النصف العلوي من الثلاجة ، كانت درجات الحرارة تندرج  فى اطار خلل يوازى 1 درجة فهرنهايت فقط فى ضبط درجة الحرارة المطلوبة – وهذا أقرب وأكثر تناسقًا من أي نموذج آخر اختبرناه، لسنا قلقين بشأن هذا الأمر لأنه لا يزال ضمن نطاق درجات الحرارة المسموح بها لتخزين الخمر (إلى جانب ذلك تقوم الثلاجة بتصحيح نفسها كل 45 دقيقة) ومن الأفضل أن تحصل على ثلاجة يمكن أن تصبح أقل من درجة الحرارة المستهدفة عن تلك التي تفشل في الوصول إليها على الإطلاق.

مثل معظم ثلاجات النبيذ الحرارية الكهربائية ، فإن ثلاجة IV-FWCT181B ذات موتور صامت فعليًا ، مع صوت ضعيف الصوت فقط إذا كنت تقف بجانبها مباشرة، (إنه أمر هاديء لدرجة أن مقياس ديسيبل لدينا لم يتمكن من الحصول على قراءة، تصميم الثلاجة مميز حيث يتميز هذا الطراز بلون أسود أنيق مع لوحة تحكم بسيطة بأربعة أزرار: تعمل بالضغط لأعلى / لأسفل لتعيين درجة الحرارة وزر تشغيل / إيقاف للتحكم في ضوء مصباح LED الداخلي وقفل لحفظ كافة الإعدادات، هذا حقا كل ما تحتاجه فى ثلاجة، ينطفئ الضوء الداخلي تلقائيًا بعد 10 دقائق لإبقاء الضوء في حده الأدنى – وهو شيء لم نشهده من قبل فى أي ثلاجة أخرى، إنها لمسة لطيفة للأشخاص كثيرى النسيان القلقين بشأن تعرض زجاجات نبيذهم للكثير من الضوء.

تلقت ثلاجة Ivation مراجعات منتج قوية على Amazon ، على الرغم من أننا نتمنى أن تكون متاحة لدى عدد قليل من تجار التجزئة الآخرين، وهى تحمل في الوقت الحالي تصنيفًا متوسطًا يصل إلى أربعة نجوم (من أصل خمسة) ، عبر 109 مراجعة مستخدم ، مع 77٪ منها منحتها تصنيف أربعة نجوم على الأقل، هذا جيد جدًا كإحدي ثلاجات النبيذ ، وبالتأكيد ليس منخفضًا بما يكفي لإثارة المخاوف بشأن مشكلات التحكم في الجودة المحتملة.

نفس الجودة ولكن أصغر حجما
(Magic Chef 12-Bottle Countertop Wine Cooler (MCWC12B

www.amazon.com

اشتري الآن!

هذه الثلاجة  (MCWC12B) تبدو وتعمل بشكل كبير مثل اختيارنا السابق ، إنها أصغر قليلاً مع لون نافذة داكن، إنها أيضًا أرخص قليلاً، لقد لاحظنا نفس جودة الهيكل والتصميم البسيط المندمج فى الديكور كاختيارنا الأفضل مع أداء التبريد الكبير نفسه ؛ درجات الحرارة بالكاد تتفاوت لأكثر من درجة أو اثنين من الإعداد فى الترموستات، على الرغم من سعتها المتواضعة التى تصل الى  12 زجاجة ، يمكنك وضع مجموعة متنوعة من أحجام الزجاجة والأشكال داخلها،تقييمات المستخدمين لها – في المتوسط – أكثر تقديرا من الانواع الاخرى ، مما يشير إلى أنها لا تحتوي على أنواع مشكلات ضبط الجودة التي رأيناها في بعض ثلاجات النبيذ الأخرى.

إذا كنت تفضل شيئًا أصغرحجما قليلاً وأرخص قليلاً  فإن ثلاجة Magic Chef 12 Bottle Countertop Wine Cooler (MCWC12B) تقدم نفس الأداء عالي الجودة في درجات الحرارة والهيكل ، وهى أفضل اختيار لدينا في بسعة 12 زجاجة، إنها كبيرة بما يكفي لتناسب صندوق كامل من النبيذ ، ولكنها لا تزال صغيرة بما يكفي لوضعها على سطح الطاولة أو على أرضية خزانة، مرة أخرى كانت درجات الحرارة من بين الأكثر تناسقًا ودقةً فى الانواع التي اختبرناها، وهي تعمل في صمت ظاهري ، مع مجرد همهمة مملة للغاية ، وتصميمها متواضع بالمثل ، لذا فهى قابلة للاندماج مع الديكور في أي مكان، أدوات التحكم بها حساسة وسهلة الاستخدام ، مع مفتاح تشغيل / إيقاف بسيط للتحكم الرقمي وفى ضوء مصباح LED ،ومراجعات المستخدم لها إيجابية بشكل قوي دون أي مشاكل واضحة في مراقبة الجودة.

ثلاجة Magic Chef MCWC12B    تتميز بالمتانة ومبنية بشكل جيد، تبدو النافذة بها صلبة وقادرة على تحمل خبطة عرضية ، ويضيف الزجاج الملون العاكس عنصراً جمالياً جميلاً لم نره في الثلاجات الأخرى، لديها أربعة أرجل قابلة للتعديل يمكن ضبطها الى ما يصل إلى نصف بوصة، المفصلات بها ناعمة ولها غطاء واقي. والرفوف السلكية أكثر أمنا قليلا عندما تسحب بالكامل للخارج، كما تحتوي على نفس المقبض المدمج والذى لا يلاحظه وجوده فى الهيكل الخارجى وبدون نتوء.

سوف تناسب MCWC12B 12 عدد 12 زجاجة نبيذ بحجم قياسي، كما هو الحال مع جميع ثلاجات النبيذ الأخرى ، ستحتاج إلى إزالة أحد الأرفف لتتناسب مع وضع زجاجة ماغنوم سعة 1 ونصف لتر ، ولكن موزع الحرارة في الخلف يشغل مساحة أقل ، بحيث يمكنك بسهولة وضع زجاجة ريسلينغ طويلة. إنها ليست ثلاجة نبيذ كبيرة جدًا – فهى تبلغ حوالي 1½  قدم ارتفاع تقريبًا وبعرض يزيد قليلاً عن القدم – مما يعني أنه يمكنك وضعها بسهولة في خزانة أو خزانة أو على احد أسطح العمل بالمطبخ.

أظهرت MCWC12B أداء منضبط ودقيق لدرجة الحرارة، كما ان موتورها صامت تقريبا.

يتميز الموديل MCWC12B بطلاء أسود أنيق يمتزج مع ديكور أي مكان تقريبًا، لقد أعجبنا حقًا أن ضوء LED لهذا النموذج أقل من ثلاجات النبيذ الأخرى التي اختبرناها .

لقد وجدنا تعليقات إيجابية للمستخدم باستمرار عبر مواقع Amazon ، و Home Depot ، و Best Buy ، على Home Depot تتمتع هذه الثلاجة بمتوسط تصنيف 4.5 نجوم (من أصل خمسة) ، عبر 67 مراجعة للعملاء  في Amazon لديها تصنيف مماثل من 4.3 نجوم عبر 63 تعليقًا، لم نتمكن من العثور على أي تقييم في عمليات مراجعة المنتج تشير إلى وجود مشكلة عيب في التصنيع أو التحكم في الجودة.

العيوب الوحيدة فى ثلاجة MCWC12B موجودة بشكل متساو فى كل ثلاجة نبيذ أخرى قمنا باختبارها: لا يمكن أن تناسب وضع زجاجة ماغنوم بدون إزالة رف ، ولا يمكنك إيقاف هذا ترموستات الحرارة المزعج المرتبط بمصباح LED  ، كما أنها تفتقر إلى قفل للباب ، مما يجعل مجموعتك من النبيذ أقل أمانًا ضد اللصوص المحتملين والأطفال الفضوليين، هذه هي بعض المنغصات التي على الرغم من ازعاجها لنا ليست كافية لابعادنا عن المنتج تماما.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment