الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل غلايات المياه الكهربائية علي الإطلاق

بعد كثير من البحث لاختبار أفضل أفضل غلايات المياه الكهربائية . يُعتقد أن Cuisinart CPK-17 PerfecTemp Cordless Electric Kettle هي أفضل غلاية مياة كهربائية لاستعمال معظم الناس. فهي طراز متطور، بدرجة حرارة عالية ومثالية لتحضير جميع أنواع الشاي أو تحضير القهوة، أو ببساطة غلي الماء للحصول على وجبة من حبوب الشوفان الفوري أو الكورن فليكس. وبفضل إمكانياتها الفائقة التي تمزج بين السرعة والدقة وسهولة الاستخدام، تتفوق على جميع الغلايات الكهربائية الأخرى المتوفرة في الأسواق.

أفضل نوع من غلايات المياه الكهربائية

اختيارنا المفضل:
Cuisinart CPK-17 PerfecTemp Cordless Electric Kettle

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تُعد غلاية Cuisinart CPK-17 PerfecTemp Cordless Electric Kettle أفضل غلاية مياة كهربائية، وذلك يرجع إلى سهولة الاستخدام والسرعة والدقة. حيث تتمتع بواجهة سهلة الاستخدام مع خيار الحفاظ على الدفء الذي يبقى الماء في درجة حرارة ثابتة. وكذلك المقبض العريض المريح في الإمساك. كما لا تتسبب فتحة صنبور الماء في حدوث أي تقطر عند صب الماء. وعلى العكس من العديد من الغلايات، فإن تصميمًها ذو خطوط بسيطة تسمح بوضعها أو تخزينها على طاولة المطبخ.

وبالمقارنة مع جميع نماذج الغلايات مع درجات حرارة متغيرة الأخرى، كانت Cuisinart CPK-17 هي الأبسط في التشغيل، بالإضافة إلى إنها توفر ستة إعدادات درجة حرارة سابقة التحديد كأزرار على المقبض (مكتوب عليها 160 درجة، 175 درجة، 185 درجة، 190 درجة، 200 درجة، الغليان)، جنبًا إلى جنب مع زر بدء التشغيل، وزر الاحتفاظ بالدفء. كل ما يمكن القيام به هو إضافة الماء، وتحديد درجة الحرارة المرغوبة، ثم الضغط على زر التشغيل Start، وانتظار تنبيه الغلاية عند الانتهاء. ثم تبدأ بعد ذلك دورة تلقائية دافئة، تحافظ فيها الغلاية على درجة الحرارة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. أيضا تم تصميم زر الضغط على المقبض لسهولة فتح الغطاء بيد واحدة، وسكب الماء في مجرى متساوي دون تقطير.

وبصرف النظر عن التصميم السهل والمباشر، وجد في الاختبارات أن Cuisinart تستهلك وقت غليان متسق للغاية. حيث تم غلي لتر واحد من الماء في حوالي أربع دقائق. بالإضافة إلى تميزها بالدقة بشكل مثير للإعجاب خاصة في اختبارات ضبط درجة الحرارة على درجات التسخين المختلفة المتوفرة على المقبض.

أيضا، تحتوي Cuisinart CPK-17 على جميع الميزات الأخرى التي يمكن البحث عنها في غلاية مياة كهربائية، بما في ذلك مرشح المقياس القابل للإزالة لسهولة التنظيف، وعنصر تسخين مخفي لا تهدده الرواسب المعدنية، وقاعدة دوارة 360 درجة حتى يمكن الإمساك بها من أي زاوية. وتتميز أيضا بغطائها الكبير بما يكفى لسهولة التنظيف (فقط يجب تجنب رش الماء على أزرار التحكم الموجودة على المقبض).

وعلى النقيض من الأصوات المزعجة والمفرطة التي كانت واحدة من عيوب الغلايات الأخرى، يصدر صوت عن  Cuisinart CPK-17 مرة واحدة فقط عند الضغط على زر على لوحة التحكم، أو عدة مرات عند الوصول إلى درجة الحرارة السابقة إعدادها. ومع ذلك، يجب مراعاة أن التنبيه الصاخب سيصدر عن الغلاية في حالة تشغيلها وإعادتها إلى القاعدة فارغة. وهو يعتبر تحذير “الحماية من الغليان الجاف”، والذي يهدف إلى منع تلف الغلاية؛ فقط يجب غلقها إذا كانت فارغة، وتسمح نافذة مستوى الماء برؤية متى ينخفض الماء، لتجنب مثل هذا الموقف.

ومن الميزات التي تجعل Cuisinart CPK-17 تبرز في المنافسة أيضا، هو ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات، ويعتبر أفضل بكثير مما يمكن الحصول عليه مع جميع الطرز الأخرى ضمن هذا النطاق السعري (معظمها يأتي مع سنة واحدة فقط من الضمان) .

المركز الثاني:
Bonavita BV382510V 1.0L Digital Variable Temperature Gooseneck Kettle

https://www.amazon.com

غلاية معقوفة لسكب القهوة

اشتري الآن!

يُعتقد أن غلاية Bonavita BV382510V 1.0L الرقمية ذات درجة الحرارة المتغيرة Gooseneck Kettle (متوفر أيضًا تصميم أكبر بسعة 1.7 لتر) تمثل حلاً رائعا بين غلاية المياه التقليدية وغلاية تناسب صب القهوة (انظر دليل أفضل معدات صب القهوة للمزيد). وعلى الرغم من أن هذا النموذج لم يكن أسرع غلاية لوصول الماء إلى درجة الغليان، إلا أن غلاية Bonavita كان لديها أدوات تحكم في درجة الحرارة أكثر دقة بين جميع الطرز. وتوفر صنبور طويل معقوف لتقنية صب فائقة. كما أن الواجهة سهلة الاستخدام، والتصميم ذو مظهر أنيق للاحتفاظ به على طاولة المطبخ.

ومن بين جميع طرز غلايات المياة الكهربائية، تتميز Bonavita BV382510V بالتحكم الأكثر دقة في درجة الحرارة، حيث يبلغ ارتفاع درجة الحرارة 1 درجة فقط أعلى بغض النظر عن درجة الحرارة المضبوطة. وهذا يمنح الحرية في الضبط بزيادات تبلغ درجة واحدة بدءا من 140 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنهايت على شاشة رقمية سهلة القراءة والاستخدام. كما يتتبع أيضًا درجة حرارة الماء بدقة أثناء ارتفاعها أو انخفاضها. وفي هذا الخصوص يقول أحد ممثلي Bonavita: “إن دقة هذا النموذج التي لا تشوبها شائبة كانت أحد الأسباب التي جعلته يتمتع بشعبية كبيرة بين صناع القهوة”.

ومن المزايا أيضًا عنقها الطويل، الذي وفر تقنية صب ممتازة للقهوة أو فنجان من الشاي. وعلى الرغم من أن هذا التصميم لم يكن مفيدًا جدًا للصب في إبريق الشاي، إلا أنه يعتقد أنها لاتعتبر مشكلة نظرًا لأن هذا الموديل جذاب بدرجة كافية لكي يمكن تقديمه مباشرة من الغلاية دون الحاجة لنقل المياه إلى أبريق.

وتوجد بعض العيوب الطفيفة، مثل أن الغليان استغرق حوالي دقيقتين ونصف أكثر من مدة الغليان في اختيارنا المفضل، كما لا يوفر نافذة لمستوى الماء. وعلى عكس الاختيار المفضل، يفتقر إلى إعدادات الغليان، لذا، يجب إدخال 212 درجة فهرنهايت يدويًا باستخدام زر الإضافة. وأيضا لا يحتوي الغطاء على زر ضغط لفتحه، ويحتاج إلى إزالته كما هو الحال في غلاية موقد تقليدية.

وتأتي غلاية Bonavita مع ضمان لمدة عام واحد، ومع ذلك فقد امتلك البعض هذه الغلاية لأكثر من أربع سنوات ويقولون إنها لا تزال تعمل بشكل جديد.

الاختيار الاقتصادي:
Hamilton Beach 40880 Stainless Steel 1.7 Liter Electric Kettle

https://www.amazon.com

غلاية ماء رخيصة

اشتري الآن!

يوصي باستخدام غلاية الماء الكهربائية هاملتون بيتش 40880 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 1.7 لتر للأشخاص الذين يريدون نموذجًا أساسيًا بسعر معقول يقوم بغلي الماء بسرعة.  وهذه الغلاية تفتقر إلى أجراس وصفارات الاختيارات الأخرى، كما لا تحتوي على أدوات تحكم في درجة الحرارة مُعدة مسبقًا، أو إعدادات الاحتفاظ بالمياة دافئة. إلا أنها تحتوي على جميع الميزات الأخرى التي يمكن البحث عنها في غلاية لائقة. والأهم ربما يكون مقبضها سهل الإمساك، وصنبور الماء الذي لا يتسبب في التنقيط عند السكب.

وتعتبر هذه الغلاية، على قدم المساواة مع الاختيار المفضل فيما يخص وقت الغليان (حوالي أربع دقائق). كما أن تصميمها بسيط للغاية في التشغيل: توضع الغلاية على قاعدة المقبض، فتبدأ الغلاية في تسخين المياه. ويضيء الضوء الأحمر على القاعدة بمجرد بدء دورة الغليان، ويٌعرف أنها في وضع التشغيل. وبمجرد وصول الماء إلى درجة الغليان، يتم الإيقاف تلقائيًا، لذلك لا حاجة إلى إيقاف تشغيلها يدويًا.

كما أن صنبور الماء في هاملتون بيتش 40880 لم يكن يسيل الماء عند صبه، وكان المقبض الواسع مريحًا. وعلى عكس بعض الطُرز الموجودة والتي تتطلب فتح الغطاء يدويًا، يفتح 40880 بشكل مريح بضغطة زر واحدة في أعلى المقبض. كما يحتوي هذا الطراز على نافذتين على مستوى المياه، وهو تصميم يتيح معرفة مدى امتلاء الغلاية بغض النظر عن الزاوية التي تضعها بها على القاعدة.

والعيب الوحيد الجوهري هو المفصلات البلاستيكية على غطاء Hamilton Beach 40880، بينما تتميز الموديلات الأخرى، مثل اختيارنا المفضل Cuisinart CPK-17، بمفصلات معدنية تبدو أكثر متانة. ولا يصدر  هذا الموديل صوتًا، على عكس الخيار الاقتصادي Chefman RJ11-17-GP. وتأتي هذه الغلاية بضمان لمدة عام للاستبدال أو المشكلات الأخرى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment