الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 12 من مطحنة للبن وحبوب القهوة للحصول على طعم لا يقاوم

دعك من القهوة المحضرة مسبقاً وقم بأخذ رشفة من هذا الشراب القوي المطحون بأى من ماكينات مطحنة حبوب القهوة هذه

BODUM 10903-73US-1 ELECTRIC BURR COFFEE GRINDER IN COPPER

130 دولار أمريكي

الأفضل في المظهر الرائع

اشتري الآن!

لا داعي لإخفاء ماكينة طحن القهوة هذه ! حيث أنك سوف ترغب فى أن تعرضها بفخر كقطعة فنية في مطبخك ، هل ذكرنا أنها من النحاس ! عندما تشعر بالملل من مظهر الإستانلس ستيل فبكل تأكيد هذه المطحنة سوف تكون الخيار الأمثل . إنها تتسع إلي 8 أوقيات من حبوب القهوة المفضلة لديك ، مطحنة القهوة هذه تأاتى بالعديد من الألوانه منها الأخضر ، الأحمر ، الأبيض الناصع وبكل تأكيد لون الكروم.

CUISINART DBM-8 SUPREME GRIND AUTOMATIC BURR MILL COFFEE GRINDER

45 دولار أمريكي

الأفضل فى السرعة

اشتري الآن!

هل أنت في عجلة من أمرك وتحتاج إلي قهوتك المطحونة الآن ؟ لا تبحق في  أى مكان آخر فماكينة طحن القهوة السريعة هذه هي ما تبحث عنه . من الكميات الصغيرة وحتى الكميات الكبيرة فهذه الماكينة سوف تعطيك ما تريده فى 60 ثانية فقط. وعند الإنتهاء قم بلف السلك حول الجزء السفلي (المتواجد تحت قاعدة الماكينة مباشرة) . لتخزين سهل. بالإضافة إلي أنها من أفضل المبيعات علي موقع أمازون.

KITCHENAID BCG111ER BLADE COFFEE GRINDER IN EMPIRE RED

30 دولار أمريكي

الأفضل في خدمة الكميات الكبيرة

اشتري الآن!

هل منزلك ممتلئ بالعديد من الاشخاص العاشقين للكافيين ؟ ضع حبوب القهوة داخل وعاء هذه الماكينة الذي يتسع ل 4 أوقيات من حبوب القهوة حتى يتمكن الجميع من الحصول علي ما يحتاجونه من القهوة ، بالإضافة إلي أنه يوجد بالماكينة مقياس للكمية حتى يتمكن كل فرد من الحصول على الكمية الدقيقة التى يريدها.

KRUPS F203 ELECTRIC SPICE AND COFFEE GRINDER IN BLACK

19 دولار امريكي

الأفضل في عدم ترك أي حبوب متبقية

اشتري الآن!

إنها المزيج الأمثل من شفرات الإستانلس والتصميم البيضاوي مع ضمان التغطية الكاملة –  هي لا تترك أى حبه غير مطحونة . يمكنك أيضاً وضع أى نوع من أنواع التوابل أو المكسرات و طحنهم بمطحنة القهوة هذه ، إنها معروفة بقوة الموتور 200 واط وهذا كافي لإتمام المهمة.

 BARATZA CONICAL ENCORE COFFEE GRINDER WITH BIN

 129 دولار أمريكي

الأفضل للمبتدئين في المنزل وللذذين يحبون خيارات كثيرة من القهوة

اشتري الآن!

من الذي يعؤف أن ماكينة طحن القهوة بها العديد من الإختيارات؟ يمكنك إختيار أى طريقة لطحن الحبوب من قائمة إعدادات هذه الماكينة والتى تصل إلى 40 طريقة.أيا كان ما تبحث عنه سواء إسبرسو جيدة أو قهوة فرنسية، فسوف تحصل علي ما تريده بدقة.

 BLACK & DECKER SMARTGRIND COFFEE GRINDER IN STAINLESS STEEL

19 دولار أمريكي

الأفضل للطحن الجيد و رخيصة السعر

اشتري الآن!

 الآن يمكنك أن تبدأ بإرتشاف القهوة والإستمتاع بطعمها الرائع مع ماكينة طحن القهوة هذه والتى تأتى بسعر رائع (أقل من 20 دولار أمريكي) . توقع أداء يعتمد عليه سيعطيك النتائج التى ترغبها تماماً . كل ما يجب عليك فعله هو إختيار ضبط مناسب من 4 إختيارات للضبط يتضمن المتوسط و الخفيف و الخفيف للغاية و المطحون لأقصي درجة . عملية التحكم بلمسة واحدة بسيطة مما يجعل الإستخدام سهل وبسيط مجرد لمسه وإبدأ.

JAVAPRESSE MANUAL COFFEE GRINDER IN BRUSHED STAINLESS STEEL

24 دولار أمريكي

الأفضل لمتعة طحن حبوب القهوة يدوياً!

اشتري الآن!

الرجوع إلى الماضي لا يجب أن يكون ممل بالضرورة . هذه الماكينة اليدوية لطحن القهوة من JavaPresse لديها 18 إختيار للظبط حتى يساعدك علي التحكم والحصول علي حبوب مطحونة بالدرجة التى تريدها تماماً ، لا داعي لأن تقلق حيال البطاريات أو السلك مع هذه المطحنة ! في حين أنها مناسبة للغاية في الحياة المنزلية فإنها سهلة الحمل بالدرجة الكافية لتأخذها معك لرحلتك سواء كانت رحلة تخييم أو التنزه أو غير ذلك!

CONAIR CUISINART COFFEE GRINDER

22 دولار أمريكي

الأفضل في سهولة التنظيف

اشتري الآن!

ماكينة طحن القهوة هذه (الثانية فى القائمة من حيث السعر الرخيص) قد صممت لتقوم بالتقطيع بداخل الخبوب مباشرة ويرجع الفضل فى هذا لشفراته المصنعة من الإستانلس ستيل والتى تعمل بالكامل. يمكنك إزالة الإناء ( مصنوع أيضاً من الإستانلس) ووضعه في غسالة اطباقك لتنظيف سريع بدون أية بقع لكى يستخدم مجدداً.

HAMILTON BEACH CUSTOM GRIND COFFEE GRINDER

17 دولار أمريكي

الأفضل إذا كنت شارد الذهن

اشتري الآن!

إذا كنت في منتصف الإستحمام وأدركت أنك قد نسيت مطحنة القهوة Hamilton Beach coffee grinder تعمل. لا تقلق فهي تحتوي على خاصية الإغلاق الأوتوماتيكي بعد الإنتهاء من طحن حبوب القهوة على درجة الضبط التى قمت بإختيارها . لذلك يمكنك الإسترخاء بسهولة لأنك تعلم أنك سوف تحصل علي ماتريده تماماً.

HARIO SKERTON CERAMIC HAND COFFEE GRINDER

33 دولار أمريكي

الأفضل للطحن بالطريقة التقليدية

اشتري الآن!

قم بثني أكمامك للأعلي ، إمسك بالمقبض وإبدأ في الطحن بالإسلوب التقليدي . بالإضافة إلى وزنها الخفيف (حوال رطل) يمكنك تحريكها ولفها بحرية مما يجعلها الإختيار الأمثل لإصطحابها في السفر لمحبي القهوة.

MELITTA HANDS-FREE COFFEE GRINDER

31 دولار أمريكي

الأفضل فى إنسيابية السكب 

اشتري الآن!

إن ماكينة Melitta تأتي بتاريخ فى الجودة ذو 100 عام والذي تستحقة كل بوصة فى هذه الماكينة المصنعة من الإستانلس والسهلة الإستخدام . هل إنتهيت من تحضير الكمية التى تحتاجها ؟ يمكنك إزالة الغرفة المنفصلة لسكب الكمية المطحونة بسهولة و مثل مطحنة Black & Decker فإم ضبط مراحل الطحن سهلة وبسيطة مثل ضبط التحكم بلمسة واحدة والتحرك بعيداً حتى الإنتهاء.

MR. COFFEE AUTOMATIC BURR MILL COFFEE GRINDER IN SILVER

28 دولار أمريكي

الأفضل لتقليل الخطر

اشتري الآن!

حافظ علي ماكينة طحن القهوة وأطفالك (أو أى شيئ مهم) بعيداُ عن الخطر بإستخدام هذه الماكينة الآمنة المزودة بقفل الأمان – قم بتثبيتها فى مكانها أثناء الإستخدام لتقليل الحوادث ، بالإضافة إلى تصميمها الفربد وأدائها العالي للحصول علي أقصي طعم ونكهة من القهوة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment