الأجهزة الأجهزة الكبيرة

9 من أفضل الأفران الكهربائية لمطبخك

كتب بواسطة شيماء رءوف

إنسي تشغيل الفرن العادي الخاص بك من أجل تسخين الطعام، وذلك لأن الأفران الكهربائية يمكنها القيام بكثير من المهام بداية من إعادة تسخين البيتزا إلى شوي الفراخ.

يمكن لهذه الأفران الكهربائية الحاصلة على أعلى تقييمات من خلال قيامها بشوي، تحميص، تسخين الطعام وغيرها من المهام الأخرى، أن تجعلك تستغني عن استخدام فرنك العادي لأداء كل هذه المهام.

Panasonic Counterpop Induction Oven:

600 دولار

اشتري الآن!

يعد الأفضل من حيث أداء جميع المهام في آن واحد

هل تريد الحصول على عشاء مطهو بشكل تام وسريع من الفراخ والخضروات ليكون جاهزا في أقل من 30 دقيقة وفي نفس الوقت لا تريد أن تعاني من استخدام موقدك؟ إذا فيمكن لهذا الفرن الكهربائي من إنتاج باناسونيك أن يقوم بنفس أداء الفرن العادي، فرن المايكروويف وفرن خبز الطعام، حيث أنه يقوم بالجمع بين التسخين من خلال الكهرباء والأشعة تحت الحمراء أيضا من أجل التحكم في كيفية الطهي في الوقت الذي يعم فيه البخار جميع أرجاء الفرن ومن ثم يتم المزج بين نكهات المكونات ليخرج الطعام بشكل ألذ.

Black & Decker TO1303SB 4-Slice Toaster Oven:

 

33 دولار

اشتري الآن!

يعد الأفضل من أجل إعادة تسخين البيتزا

أولا، يمكنك وضع قالب من البيتزا ذو 9 بوصة في هذا الفرن الخاص بخبز الطعام، ومن ثم تتمكن من الاستغناء عن فرنك العادي من أجل أداء هذه المهمة، والتوقف عن تناول البيتزا باردة مثل رجل الكهف _ حتى ولو كنا نحب تناولها وهي باردة، ثانيا، فإن سعر هذا الفرن غير قابل للمنافسة (فنحن نتحداك في ذلك).

حتى تنظيف هذا الفرن يتم بسهولة، فليس عليك سوى إزالة الصينية الموجودة بداخله وإدخالها بغسالة الأطباق، وفي حالة إذا كنت شخص كثير النسيان مثلنا، لا تقلق، نظرا لوجود خاصية الانطفاء الأوتوماتيكي التي يمكنها استشعار ما إذا كان طعامك زاد عليه السواء، فتتوقف.

Oster Large Capacity Countertop 6-Slice Digital Convection Toaster Oven:

 

117 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من أجل إتمام عملية طهو الدجاج بالكامل (مثل الفرن العادي!)

من المؤكد  أن إمكانية قيامك بتحميص 6 قطع من الخبز في آن واحد يعد أمرا رائعا، إلا أنك ستصاب بالذهول عند علمك أنه بإمكانك أن تقوم بتحميص دجاجة بالكامل من خلال هذا الفرن، بالإضافة إلى أن هذا الفرن، الحائز على أعلى نسبة مبيعات، يعد مثاليا من حيث طهو الأطعمة في كسرولة وتسخين خبز الثوم _ أو حتى طهو أنواع مختلفة من اللحوم الحمراء.

استمتع بالخبز من خلال انتقال الحرارة الذي يتم عن طريق تدوير الهواء الساخن من أجل الحصول على أطعمة ذات قشرة منتفخة، حافات مقرمشة، وإتمام السواء في وقت لا يذكر على الإطلاق، حيث أن كل ذلك يتم التحكم فيه من خلال تقنية رقمية من خلال لوحة سهلة الاستخدام التي تقوم بتشغيل الحرارة بشكل دقيق بالإضافة إلى تخصيص الوقت المناسب.

KitchenAid Convection Counterpop Toaster Oven in Sky Blue:

يبدأ من 230 دولار

اشتري الآن

يعد الأفضل عندما تنوي التخلص من فرنك القديم

أخيرا، يمكن أن يكون هناك شيء ذو لون فاقع جذاب بالمطبخ والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، هذا الفرن لا يتميز فقط بقدرته على تحميص الخبز بالتساوي بشكل مثالي، وإنما يمكنه أيضا تسوية البيتزا (أو قالبان من البيتزا 12 بوصة)، أو تسخين مجموعة من الأطباق المختلفة، فإذا كنت تريد القيام بطهي دجاجة كاملة في مرة واحدة، فليس عليك سوى إدخالها بهذا الفرن، الذي يمكن له أن يسعها بالكامل.

من خلال تلك التكنولوجيا الذكية، حتى إذا كنا نحب التسعة خواص المتعلقة ببرامج إعداد الطبخ، إلا أن الخاصية الأفضل تظل هي Asdo Roast التي يمكنها التعديل ليتم طهي الطعام بشكل مثالي بدلا من احتراقه.

Cuisinart TOB135N Deluxe Convection Toaster Oven Broiler:

يبدأ من 159 دولار

اشتري الآن!

يعد الأفضل عندما تريد أن تتم تسوية خبزك بشكل معتدل دائما

هل أنت لست متأكد من الفترة اللازمة لتحميص الخبز؟ لا بأس، حيث أن مستشعر الحرارة المتكامل بهذا الفرن المتقدم الخاص بتحميص الخبز يمكنه الحفاظ على درجة حرارة الفرن بشكل ملائم ودقيق، حيث يمكنك الآن بالإضافة إلى ذلك، أن تتناول خبزا تمت تسويته بشكل معتدل، وذلك بفضل خاصية الظل المعتدل  والتي تتيح لك أن تقوم بتسوية الخبز ليأخذ اللون الذي تريده، فضلا عن أننا نحب ذلك السطح الخارجي بهذا الفرن والمصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مما يمنع التصاق الطعام به.

Elite Six-Slice Toaster Oven:

يبدأ من 38 دولار

اشتري الآن!

يعد الأفضل من حيث إمكانية الطهي بشكل دقيق ومناسب للميزانية أيضا

يمكنك تشغيل جهاز ضبط الوقت الذي يستغرق حوالي 60 دقيقة ثم تنتظر حتى يرن الجرس بهذا الفرن الخاص بتحميص الطعام والذي يشير إلى تمام تسوية وجبتك، كما يمكنك وضع وجبتك ليتم تسخينها، خبزها، تحميصها أو حتى مجرد تدفئتها من خلال تشغيل منظم الحرارة (من 150 إلى 450 فهرنهايت) والذي يتيح تسوية الطعام بشكل أدق (وعدم احتراقه).

Frigidaire Professional Convection Toaster Oven:

122 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث التحديثات التي يمكن قرائتها

هل تريد معرفة الوقت اللازم لإتمام تسوية وجبتك؟ لا بأس، يمكنك الاطلاع سريعا على شاشة الـ LCD الموجودة بهذا الفرن الخاص بتحميص الطعام (التي تظهر الحروف بشكل واضح من أجل تسهيل القراءة)، فضلا عن الجزء الداخلي المانع لالتصاق الطعام مما يعني أنك لن تضطر إلى فركه عند التنظيف، والذي يعد أمرا سارا بالنسبة للمستخدمين.

Cuisinart TOB60N Toaster Oven Broiler with Convection:

100 دولار

اشتري الآن!

يعد الأفضل من حيث الحصول على نتائج معتدلة

يمكننا أن نطلق على هذا الفرن اسم “البديل القديم”، فمن خلال فرن Cuisinart يمكنك أن تحصل دائما على النتائج التي تريدها، والذي لا يختلف عن غيره، حيث أنه يتميز بسعر مناسب وخواص حديثة، حتى أنك من خلاله لن تتعرض إلى تناول وجبة غير مطهية بشكل مناسب مرة أخرى، حيث أن خاصية انتقال الحرارة بهذا الفرن الخاص بخبز الطعام تعمل على إعادة توزيع الحرارة في الجزء الداخلي من الفرن بالكامل، فضلا عن أنه مصنوع من مادة تمنع التصاق الطعام، مما يضمن سهولة التنظيف.

Cuisinart TOB40N Classic Electric Toaster Oven:

80 دولار

اشتري الآن!

يعد الأفضل لطهي الأطباق التقليدية المفضلة

يحتوي هذا النموذج على خواص مماثلة لتلك الموجودة بـ Cuisinart TOB60N إلا أنه أصغر منه قليلا في الحجم، فيمكنك أن تقوم بإدخال قالب من البيتزا ذو 14 بوصة بهذا الفرن الخاص بخبز الطعام الذي يحتوي على جزء داخلي كبير ومكتمل الحجم، إلى جانب أنه يمكن لك متابعة عملية الطهي من خلال الإطار الشفاف الموجود بهذا الفرن، فبمجرد أن تتم تسوية الفطيرة التي قمت بوضعها، فإن الرف المنزلق بهذا الفرن يخرجها لك بشكل أوتوماتيكي ليسهل عليك الأمر.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment