طعام

أفضل أنواع سكاكين المطبخ على الإطلاق لجميع الإستخدامات

يستكشف هذا الدليل النهائي أفضل سكاكين المطبخ لعام 2019 وكل ما تحتاج معرفته لشراء الأداة المفضلة التالية. ويغطي الخيارات في كل نقطة سعر، ويوضح أيضًا السكاكين الضرورية والأخرى التي يمكنك الطهي بدونها.

أفضل سكاكين الشيف

Victorinox Fibrox Pro Chef’s Knife

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن شراء سكين طهي بأسعار معقولة يعني في الأساس العثور على منتج بأقل عدد ممكن من السلبيات.

في الاختبار، قارنا الخيارات بأسعار معقولة من Victorinox و Wüsthof و Hoffritz و Potluck، وهي علامة تجارية مباشرة للمستهلك تبيع سكين الطهاة كجزء من مجموعة (60 دولارًا لثلاثة سكاكين). وبصراحة، فإن جميع سكاكين الطهاة ذات الأسعار المعقولة تتعامل مع تقطيع البصل والطماطم والدجاج إلى حد كبير فهي حادة بشكل معقول خارج ولكنها تستخدم في الاستخدام الاعتيادي.

في نهاية المطاف، تفوق سكين الطهي فائق الجودة ذو مقاس 8 بوصات من Victorinox، على الرغم من أنه ليس الأكثر راحة في الاستخدام، ولكن لا يوجد سكين يؤدي هذا بشكل جيد أو يتوفر على نطاق واسع بهذا السعر (يمكنك العثور عليه في معظم أقسام السلع المنزلية). لا يعد المقبض “مريحًا” بشدة مثل الخيارات الأخرى في هذه الفئة، مما يجعل التبديل بين قبضات السكين أسهل كثيرًا.

Zwilling J.A. Henckels International Pro 8-Inch Chef’s Knife

https://www.zwilling.com

اشتري الآن!

عادةً ما يكون السكين ذو النمط الغربي (الذي يطلق عليه أحيانًا السكين على الطريقة الألمانية) أثقل وله شفرة أكثر سمكا من السكين ذي النمط الياباني. معظم السكاكين ذات النمط الغربي تتميز ببيئة عمل أكثر تحديدًا أيضًا. إن فئة سكين الطاهي على الطراز الغربي كبيرة للغاية، ولكن بعد اختبار عشرين منهم، تأخذ Zwilling’s 8 المرتبة الأولى. إنه سكين فولاذي مقاوم للصدأ ومقاومة للبقع والتآكل. بعد أشهر من الاختبار، لم تشف الشفرة أو تظهر علامات على التآكل بأي شكل من الأشكال.

Global G-2

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن التصميم ياباني (الشفرة خفيفة جدًا ورقيقة جدًا) وغير ياباني (أي كلها قطعة واحدة في حين معظم سكاكين الطراز الياباني مدببة بمقبض خشبي). هذا يعني أنها تحتوي على خصائص التقطيع اللطيفة التي تتوقعها من سكينة يابانية رائعة، ولكن في حزمة أكثر دوامًا وألفة. صُنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاومة للتلطيخ أو التآكل وتبقى حادة أثناء الاستخدام.

في الاختبار، جربنا سكاكين MAC ذات الأسعار المماثلة (93 دولارًا) والسكين الحائز على جائزة Good Design لجائزة Tojiro وبعض الخيارات الإضافية الأخرى، لكن لم يوازن أي منها ميزات السكين الياباني النموذجي مع أسعار معقولة وحافة رائعة والتصميم الذكي.

Made In Chef’s Knife

https://madeincookware.com

اشتري الآن!

العلامة التجارية المباشرة للمستهلك بدأت مع أواني الطهي، لكن سكين الطهي الأول في العلامة التجارية (الذي تم إصداره في عام 2018) ممتاز. إن الشفرة كبيرة جدًا ومصنوعة من الفولاذ X50CrMoV15 (مزيج من الكربون والكروم والموليبدينوم والفاناديوم والمنغنيز والسيليكون)، وهو عنصر أساسي للشفرات الغربية الراقية. من الأفضل وصفه بأنه فولاذ مقاوم للصدأ عالي الكربون، مما يعني أنه يحمل بعض الصفات من سكاكين الكربون والفولاذ المقاوم للصدأ. علاوة على ذلك، يحتوي السكين على مقبض مستقيم على الطريقة اليابانية ينتهي بالنيتروجين. أخيرًا، لقد نجحت بسهولة في تنفيذ أي مهمة قطع ننفذها.

سكاكين ضرورية في الطهي

أفضل سكينة للخبز: Hoffritz Commercial Bread Knife

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

يعتبر سكين الخبز الطويل المسنن ضروريًا، ولم يحاول أي شخص يفكر بطريقة أخرى قطع شرائح الخبز بسكين عادي. ولكن على عكس سكاكين Chef، لا تكتسب سكاكين الخبز قيمة كبيرة عند صنعها بمواد أفضل. هذا يجعل سعر السكين رخيص. تعتبر هذه السكين من Hoffritz وهو الاسم القديم في صناعة السكاكين التي تم إصدارها مؤخرًا مجموعة من المنتجات التي تهدف إلى المطبخ التجاري، أداة مثالية لتقطيع الخبز. يصنع Tojiro أيضًا سكين خبز لائقًا بما يكفي (16 دولارًا) يبدو أفضل قليلاً وهو أطول قليلاً أيضًا.

أفضل سكين تقشير: Victorinox 3.25-Inch Spear Point Paring Knife

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

الحقيقة البسيطة هي أنه على الرغم من أن سكين التقشير ربما يكون السكين الثاني الأكثر فائدة في ترسانة الطهي، إلا أنه ما زال أقل عن سكين Chef. يمكن استخدامها لكل من الطماطم الكرز والقرنفل والثوم (إذا كنت لا تحب السكين الكبير والديناميكي الصغير)، فتسحب قشرة الليمون وأي شيء تحتاج إليه. إذا كنت تريد شيئًا أفضل، فإن قطر نصل السكينة بقطر 4 بوصات من ماك (38 دولارًا) تبدو أكثر صلابة قليلاً في اليد وهي مصنوعة من الفولاذ الذي من المحتمل أن يستمر لفترة أطول قليلاً. كلاهما يأتي مع توصيات من فريق اختبار العتاد في Serious Eats أيضًا.

أفضل سكين مسنن: Wüsthof Classic Serrated Utility Knife

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

هناك أكثر من عشرة أسماء لهذا السكين – سكين الطماطم، وسكين الحمضيات، وسكين النقانق، وما إلى ذلك – تؤكد مكانها في فئة “الأساسيات”. إن هذه السكاكين تستخدم في الغالب في الأطعمة ذات الخارجيات الصلبة والداخليات الناعمة إلى حد ما حيث تحتاج إلى نحت الأطعمة دون تدمير ما يكمن في الداخل (مثل الطماطم أو البرتقال)، لذلك فهي تعد الخيار الأفضل على المدى الطويل . إن حجم هذا السكين جيد ووزنها ضخم (بالنسبة لحجمها) ويقوم بمهمته بشكل مثالي. 

سكاكين المطبخ غير الأساسية

أفضل سكين تقطيع (سكين النحت): Victorinox Fibrox 12-Inch Slicer

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

هناك الكثير من سكاكين اللحم الرائعة (وتسمى أيضًا سكاكين النحت)، وما لم تطبخ بشكل متكرر طيور كاملة أو قطع كبيرة أخرى من اللحوم، يمكنك استخدام سكين الطهي الخاصة بك في فرصة غير متوقعة. إن سكين اللحم عبارة عن شفرة طويلة ضيقة ومرنة قليلاً، وتهدف إلى اختراق وتقسيم تلك القطع الكبيرة من اللحوم وفصلها عن العظام والأوتار الأخرى. إن آلة تقطيع Victorinox التي يبلغ حجمها 12 بوصة هي مجرد أداة التقطيع، وهي توفر قبضة لطيفة من نوع BS لتضيف المزيد من القوة لتتغلب على اللحوم الأكثر صرامة.

أفضل سكين للأجبان :Swissmar Cheese Plane

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن سكين الجبن هو بالواقع سكين استعراضي أكثر من كونه عملي.

إذا كنت تشتري الجبن الخاص بك جاهز، فأنت لا تحتاج حقًا إلى واحدة (فقط استخدم سكين التقشير لتحطيم الكتل). ولكن إذا كان يجب أن يكون لديك واحدة، فقد تحصل أيضًا على شيء قد يصعب على السكاكين الأخرى إنجازه، مثل إنشاء شريحة من الجبن بدرجة من التوحيد والأناقة. ومن هنا فإن سكين الجبن Swissmar التي تسحب قطعًا لذيذة من الجبن تضمن أن كل شريحة بنفس الحجم تقريبًا.

 أفضل سكين للمحار :OXO Good Grips Oyster Knife

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن جميع سكاكين المحار متشابهة تقريبًا حيث أن معظمها لديها شفرة منحنية لتحريك المحار مفتوحًا وبعض المقابض القاسية لتطبيق القوة.

يمكنك شراء أي سكين محار لائق  بأقل من 10 دولارات وستكون سعيدًا، لكننا نفضل هذا الإصدار بمقبض Good Grip للشركة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment