طعام

أفضل كتب طبخ اللحوم للطهى المنزلى

تطورت عملية تقطيع اللحوم وطهيها ببطء منذ عصور ما قبل التاريخ، من حيث تقسيم الذبائح إلى أجزاء أصغر يمكن التحكم فيها ، أو إعداد قطع اللحم من الذبائح للطهو الفوري أو الاحتفاظ بها لطهوها في وقت لاحق – يبدو الأمر بسيطًا، ولكن هناك عالم من التقنيات فى التقطيع والتشفية والطهو التى نحتاج لإتقانها ، ووصفات لا حصر لها متاحة للاستكشاف والتجربة بعد تعلم الأساسيات والتدرب على آليات الطهو  المثالية وكيفية استخدام السكين فى قطع اللحم ووضع نسب الملح المناسبة فى الوصفة، وسواء كنت تستكشف تقنيات تقطيع وتشفية اللحوم أو تجربة طهو بعض أطباق المأكولات الإقليمية ، تقدم كتب طبخ اللحوم التالية أفضل إرشادات وتوجيهات لتساعدك فى الوصول الى أرقى مستوى في إعداد وطهو اللحوم.

اليكم أفضل كتب طبخ اللحوم للطهى المنزلى حتي تحصل علي وجبة كما في ارقي المطاعم

Charcuterie: The Craft of Salting, Smoking, and Curing

https://www.amazon.com

18.00 دولار أمريكى

يستكشف مايكل رولمان Michael Ruhlman عالم اللحوم المجففة في هذا الكتاب للطاهي المنزلي من كتب طبخ اللحوم بدءاً من طرق التمليح السليم إلى حشو النقانق وفهم الأنواع المختلفة من مخبوزات وفطائر اللحم التى يمكن وضع اللحوم بها بطرق مختلفة مع مكونات عديدة ومع عجائن مختلفة وفقا لإرشادات هذا المرجع القيم.

Franklin Barbecue: A Meat-Smoking Manifesto

https://www.amazon.com

18.00 دولار أمريكى 

يشرح آرون فرانكلين Aaron Franklin صاحب مطعم أوستن باربيكيو الشهير  فن تدخين اللحوم وتقنيات الشواء على طراز تكساس، تستغرق خبرة تدخين اللحوم بصورة متقنة عقودًا من الممارسة والتدرب ، لكن هذا الكتاب يقدم تجربة Franklin لاكتساب سنوات من الخبرة والتدريب.

Koreatown: A Cookbook

https://www.amazon.com

20.00 دولار أمريكى

يستكشف ديوكي هونج Deuki Hong و مات روبارد Matt Robard الثقافة التي تتمحور حول طهو اللحوم في الطبخ الكوري في أمريكا من خلال الوصفات والقصص من لوس أنجلوس إلى مدينة نيويورك ومن أتلانتا إلى شيكاغو، يستكشف الكتاب دور اللحوم كمصدر للبروتين في الأطباق الشعبية مثل : bulgogi البولغوغي والكالبي kalbi لا سيما المزيج القوي بها من النكهات الحلوة والمالحة مع المعجنات.

Meat: Everything You Need to Know

https://www.amazon.com

24.00 دولار أمريكى 

لقد كانت شركة Pat LaFrieda لتعبئة اللحوم في صدارة صناعة اللحوم منذ ثلاثة أجيال، وفي هذا الكتاب يشارك بات لفريدا  Pat LaFrieda أسراره الصناعية – قطع اللحوم اللذيذة وغير المعروفة التي يمكن ان تشتريها من الجزار، واسلوب التشفية لتحضير العديد من قطع اللحوم وبعض الوصفات العائلية التي تم اعدادها عبر الزمن.

Meat: A Kitchen Education

https://www.amazon.com

26.00 دولار أمريكى 

كتاب جيمس بيترسون James Peterson هو دراسة عن الأساسيات فى طهو اللحوم: وهو موسوعة تضم 175 وصفة لطهي مجموعة واسعة من اللحوم والدواجن، يذكر بيترسون تقريبًا كل نوع من أنواع اللحوم التي يمكن للمستهلكين الحصول عليها من الجزار ، وفي الجزء الأخير ، يكشف أساسيات صناعة النقانق وفطائر اللحم والمرق.

The River Cottage Meat Book

https://www.amazon.com

27.00 دولار أمريكى

يركز هذا الكتاب الذى يعد قصيدة: هيو فيرنلي ويتنغستول Hugh Fearnley-Whittingstall فى اعداد وطهو اللحوم على ثلاثة أقسام رئيسية: الإنتاج المستدام للحوم ، واماكن شراء اللحوم والأسلوب الأمثل لتخزينها ، وطهي اللحوم المختلفة، تغطي الوصفات في The River Cottage Meat Book التحمير وحفلات الشواء وحفظ وتجفيف اللحوم وكذلك كيفية اعداد وصفات طعام من بقايا الطعام الخاصة بك. 

Primal Cuts: Cooking with America’s Best Butchers

https://www.amazon.com

27.00 دولار أمريكى 

تقوم ماريسا غوجيانا Marissa Guggiana  بعمل تقييم عن 50 جزارًا من جميع أنحاء البلاد ، وتشاركهم أطباقهم المفضلة وتقنيات الطهي الخاصة بهم، المعلومات المذكورة بالكتاب لا تقدر بثمن: بدءا من وصف قطع اللحوم غير التقليدية إلى أفضل طريقة لطلب قطعة اللحم المناسبة للطبق الذى تطهيه، لذا يعد الكتاب دليلًا تفصيليًا لفن الجزارة.

Whole Beast Butchery: The Complete Visual Guide to Beef, Lamb, and Pork

https://www.amazon.com

27.00 دولار أمريكى

من أجل تجربة كاملة فى وصف فن الجزارة الأصيل لا يمكن التفوق على التجربة المقدمة فى Full Beast Butchery للمؤلف ريان فار Ryan Farr  مع 500 صورة تفصيلية لخطوات الاعداد ، ومقدمة وافية عن الأدوات والتقنيات ومعالجة اللحوم ، إلى جانب وصفات رئيسية لقطع اللحوم الرئيسية ، ويعد هذا بمثابة أطلس ومرجع للجزارين الجدد في كل مكان.

Good Meat: The Complete Guide to Sourcing and Cooking Sustainable Meat

https://www.amazon.com

31.00 دولار أمريكى

المصطلحات الأساسية مثل “قطع لحم من مواشى تم تغذيتها على العشب” و “اللحوم البلدية” هي أمر شائع في القوائم في جميع أنحاء القارة ، ويستكشف كتاب Good Meat مفهوم اللحوم المستدامة ، وكيفية تحديد مصدرها والاستمتاع بها، كما يشتمل الكتاب أيضًا على 200 وصفة للحم الخنزير وللحم البقر والضأن والدواجن والحيوانات التى يمكن صيدها فى الغابات.

The Complete Nose to Tail

https://www.amazon.com

36.00 دولار أمريكى 

قام فيرغوس هندرسون Fergus Henderson – رئيس الطهاة في سانت جون في لندن ، بتجميع كتابين سابقين للطهي في كتاب واحد مع The Complete Nose to Tail، وهو دمج بين كتاب Whole Beast  وكتاب Beyond Nose to Tail ويعد هذا الكتاب دليل لتناول أى جزء من الذبيحة – والتمتع بكل لقمة.

Crafted Meat: The New Meat Culture

https://www.amazon.com

37.00 دولار أمريكى

Crafted Meat هي خلاصة لخبرة ممتدة مصورة ومذكورة تفصيليا للتطورات والمنتجات الجديدة في مجال اعداد اللحوم والجزارة،  إنه كتاب مدعوم بعدد من الخبرات الشخصية إلى جانب وصفات وإجابات لأسئلة مثل “ما الاطباق التي يجب تقديمها مع النقانق ؟”

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment