طعام

أفضل 15 من ألواح الشوكولاتة فى كُل الأزمان

هيا تعال للجانب الغامق

ليس فقط لأن الشوكولاتة لها اليد العُليا فى عالم الحلويات بسبب طعمها الحلو المُر ، ولكنها مُصنفة أيضاً كأحد أكثر الأطعمة الصحية للغاية، حيثُ أنها تمتلئ بمُضادات الأكسدة . إليك خياراتنا لأفضل أنواع الشوكولاتة الداكنة على الإطلاق المناسبة لكى (واللذيذة) . والآن هيا فلتختارى!

GODIVA Mexico Dark Chocolate Toasted Coconut Bar

7 دولار أمريكى

بنسبة 68% من الكاكاو ، فإن هذه الشوكولاتة الداكنة ذات الأصل المكسيكى من GODIVA مُحلاه برقائق مُحمصة من جوز الهند للحصول على قرمشة خفيفة مع كُل قضمة. رُبما تُرغبين فى أن تضعى هذا النوع من الشوكولاتة إلى تحليتك.

Almond and Salt Dark Chocolate Bar by Cacao Prieto

14 دولار أمريكى

تم صُنعها بفن فى حى Red Hook ببروكلين ، نيويورك من حبوب كاكاو Prieto بنسبة 72% ذات أصل من جمهورية الدومينكان ، أن لوح الشوكولاتة السميكة والكثيفة ذو الحجم الضخم يستحق أن تغرسة أسانك بها. والمزيج بين شرائح اللوز المُحمص و أملاح البحر فى هذه الشوكولاتة الغامقة سيجعلك تبتسمين بكل تأكيد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment