موضة

أجمل 11 بيجامات لموسم الأعياد بالشتاء

ملابس النوم رائعة للغاية ، لذا فإنه من الصعب مُشاركتها .

إنكى لن تشعُرى أبداً أنها ليلة الكريسماس بدون بيجاما مُناسبة للأعياد. إنتظرى بابا نويل بأناقة مع ملابس النوم المُريحة هذه ، والأفضل من ذلك قومى بتغليف طقم تحت الشجرة إذا كان لديك مكاناً شاغراً فى قائمة الهدايا.

Nordstrom Lingerie Flannel Pajamas

59 دولار أمريكى

لا يزال بإمكانك أن تقومى بإرتداء بيجاما للكريسماس بدون أن تكونى مُغطاة باللون الأحمر والأخضر. وهذه البيجاما ذات تصميم ندفة الثلج قد تم عملها من خامة الفلانيل الدافئة، وسوف تُبقيكى مرتاحة طوال الشتاء.

هل تُريدين البقاء على قائمة  سانت كلوز ؟ قومى بإرتداء قميص النوم هذا لتذكيرك أن تقومى بفعل الأشياء الجيدة . تم تصنيعه من خامة الجيرسيه الناعم والتى سوف تُحبين التسكُع فى المنزل به ، وهو قميص مثالى لقضاء ليله الكريسماس به.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment