الأجهزة الأجهزة الصغيرة طعام

أفضل أنواع الشوايات المحمولة علي الإطلاق

لقد استعرضنا من قبل أفضل الشوايات التي تعمل بالغاز وأفضل الشوايات الكهربائية المنزلية ولكن في هذا التقييم سوف نتناول أفضل أنواع الشوايات المحمولة :

بالمقارنة بين تسعة أنواع من الشوايات المحمولة ، وجد أن Weber Q 1200 Gas Grill تعتبر أفضل الشوايات للاستعمال في الأفنية الصغيرة أو لاصطحابها في المغامرات الخارجية. وذلك بسبب الراحة الفائقة في الاستخدام، والأداء والنتيجة الرائعة للشواء.  وبالنسبة للذين يفضلون الشوي على الفحم، نوصي بشواية Weber Jumbo Joe Charcoal Grill 18 ″. التي تتميز بالقدرة على شوي الطعام بشكل مثالي.

اختيارنا المفضل:

Weber Q 1200

https://www.walmart.com

أفضل شواية غاز محمولة

اشتري الآن!

تعد Weber Q 1200 أفضل شواية غاز محمولة لمعظم الناس لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، ومقاومة للاشتعال. كما أنها ممتازة في الحفاظ على درجة حرارة ثابتة. وأفضل قيمة يمكن الحصول عليها مقابل المال. في الاختبارات، تصدرت Weber Q 1200 المنافسة في أداء الشواء. وكان صندوقها المصنوع من الألمنيوم شديد التحمل هو الأفضل في امتصاص الحرارة وعكسها بشكل متساوٍ، مما يوفر أكبر قدر من الشواء الثابت. كما يتسبب تصميم Q 1200 في اندلاع اشتعال أقل وذلك بفضل شبكات الحديد الزهر المطلية بالخزف مع القنوات المدمجة التي تساعد في الحفاظ على الدهون والرذاذ بعيدا عن النيران.

يعمل زر الإشعال الكهربائي سهل القراءة في Q 1200 على التحكم في ضبط الحرارة. وتتميز بجسم مطلي بالمينا سهل التنظيف ومقاوم للصدأ. وعلى الرغم من أن الشواية تزن 30 رطلاً،، إلا إن المقابض الجانبية المريحة تجعل من السهل حملها. ويغطي ضمان Weber معظم الأجهزة لمدة خمس سنوات.

تتميز أيضا بالحجم الكبير بمساحة شواء تبلغ 189 بوصة مربعة (17 × 12 بوصة)، ما يتيح الفرصة لإعداد عشاء كامل لشخصين أو الطبق الرئيسي لحفلة صغيرة.  وقد وجد أن هذا النموذج قادر على استيعاب ستة أقراص كبيرة من البرجر، أو دجاجة كاملة مقطعة، أو 10 مقانق في وقت واحد.

يعمل الموقد أحادي الأنبوب بقوة 8500 وحدة حرارية بريطانية من خلال ثلاثة حواف لتوزيع أفضل للحرارة، للحصول على أطعمة مشوية من Weber Q 1200 أكثر اتساقًا، من خلال صندوق إشعال مصنوع من الألومنيوم المصبوب والذي يثبت الحرارة بشكل متساوٍ. كما إن لديها أقل عدد من النقاط الساخنة لجميع المشاوي، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى الموقد على شكل حرف U، والذي يسخن بالتساوي دون احتراق. حيث تقلل قضبان الحديد الزهر المطلية بالخزف من التوهجات من خلال حماية النيران وتوجيه الدهون والرذاذ من حولها مع الاستمرار في السماح للحرارة المحيطة بالتحول إلى اللون البني.

تُعد الطاولات الجانبية الصغيرة القابلة للطي في Q 1200 مفيدة للحفاظ على أدوات الشواء في متناول اليد، على الرغم من أنه لا يمكن الثقة في وضع صينية كبيرة ممتلئة باللحوم أو الأشياء الثقيلة الأخرى عليها. ويعتبر مقياس الحرارة الموجود في الغطاء على شكل القبة جميلًا، لكنه ليس ضروريًا سوى في الإعلام عندما تكون الشواية ساخنة وجاهزة.

عندما يتم وضع الطاولات الجانبية داخل الشواية أثناء النقل، فإن حجم Weber Q 1200 يبلغ حجم حقيبة صغيرة محمولة.  ويحتاج حملها إلى كلتا اليدين لأنه لا يوجد لديها مزلاج لتثبيت الغطاء بشكل آمن في صندوق النار. لكن وضع المقابض الجانبية يساعد على توزيع الثقل البالغ 30 رطلاً بالتساوي ويقلل من عبء الرفع وتحريك الشواية.

رائع أيضًا:
Weber Q 2200

https://www.amazon.com

شواية غاز محمولة بحجم أكبر

اشتري الآن!

تقدم شواية Weber Q 2200 Gas Grill نفس الأداء عالي الجودة للتصميم والشواء الذي يقدمه اختيارنا المفضل من الشوايات المحمولة Weber Q 1200، ولكن مع شبكة شواء أكبر بنسبة 48 بالمائة ومخرج Btu أعلى بنسبة 41 بالمائة. وكما هو الحال مع Q 1200، فإن الميزات التي تبرز Q 2200 في المنافسة تشمل صندوق نار من الألمنيوم المصبوب، وقضبان شواء من الحديد المصبوب من البورسلين، واشتعال بضغطة زر، وغطاء مقبب، وطاولات جانبية قابلة للطي. ومع ذلك، فإن هذه الشواية المحمولة التي تزن 40 رطلا ليست خفيفة الوزن بأي حال من الأحوال.

في الاختبارات، استمرت Weber Q 2200 في شوي الأطعمة عبر القضبان مع القليل من حالات اندلاع النار. ذلك لأنها تتميز بنفس صندوق النار المصنوع من الألمنيوم العاكس للحرارة، وعنصر التسخين على شكل حرف U، والقضبان الحديدية المصنوعة من الحديد المصبوب لتجميع الدهون. كما تتميز Q 2200 بنفس الغطاء المقبب المفيد مع مقياس حرارة مدمج، وطاولات جانبية قابلة للطي، ومقابض متينة، وجسم متين مطلي بالمينا، وضمان مع Q 1200.

مع سطح الشوي الكبير الحجم مقاس 21 بوصة في 15 بوصة، يمكن إعداد ما يصل إلى 10 قطعة برجر كبيرة أو دجاجتين مقطعتين أو 16 قطعة نقانق في وقت واحد. كما تنتج هذه الشواية وحدات حرارية (أكثر بكثير من Q 1200) لتعويض سعة الشواء الإضافية. وتعتبر شواية ممتازة للمساحات الخلفية الصغيرة، سهلة الطي لتخزينها في الحديقة أو المرآب.

المركز الثاني:
Char-Broil Grill2Go X200

https://www.amazon.com

شواية غاز محمولة وصغيرة الحجم

اشتري الآن!

شواية Char-Broil Portable Grill2Go X200 Gas عبارة عن شواية مدمجة وصلبة وجاهزة للطهي، كما أنها قوية وخفيفة الوزن وسهلة الحمل. وقفل الغلق بإحكام في  Grill2Go يحافظ على الغطاء وصندوق الإشتعال والشبكة أثناء النقل. ومثل طرازات الشوايات المحمولة من Weber، فإن شواية Char-Broil تحتوي على هيكل سميك من الألومنيوم المصبوب لتوزيع الحرارة بشكل متساو.

من أفضل ميزات Char-Broil Grill2Go تصميمها سهل الحمل من خلال مقبضان في المقدمة يحكمان غلق الوحدة بأكملها ليمكن حملها دون جهد بيد واحدة (مريحة للغاية إذا استدعى الأمر المشي لبضعة مئات من الأمتار).

يبلغ معدل الحرارة Grill2Go 9500 وحدة حرارية كحد أقصى، مقارنةً بـ 8000 وحدة من وحدات Weber Q 1200.  وتدعي شركة Char-Broil أن نظام الطهي بالأشعة تحت الحمراء TRU يقلل من حالات اندلاع الاشتعال، لكن لا يزال يتعين إدارة التوهجات المعتدلة أثناء طهي البرجر والدجاج. كما يمنع سطح الشواء الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا الكثير من الحرارة المحيطة.  وكنتيجة لذلك، يصبح الطعام جيدا لكنه كان يفتقر إلى اللون البني المتسق الذي يوجد مع شوايات Weber Q-series.

نظرًا لأن السعر أقل بكثير من سعر مجموعة Weber Q، يعد جهاز Char-Broil المدمج المحمول خيارًا جيدًا إذا كانت توجد شواية في الفناء الخلفي ويحتاج الأمر إلى شواية محمولة للرحلات والتنقل.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment