الأجهزة الأجهزة الصغيرة طعام

أفضل أنواع من صانعات القهوة المناسبة للتخييم والرحلات

لقد قمنا بعمل مراجعات عن أفضل ماكينات عمل القهوة و أفضل مطاحن البُن و لكن عند الانطلاق إلى الأماكن الخارجية الرائعة، لا توجد طريقة مثالية للحصول على كوب من القهوة الساخنة مباشرة من الموقد، ولكن مع ذلك يمكن التوصل إلى نتيجة أقرب ماتكون إلى المثالية. ومن خلال طحن وضغط وتجربة أنواع مختلفة صانعات القهوة المناسبة للتخييم والرحلات والتخييم، يُعتقد أن Planetary Design Table Top French Pres تعتبر أسهل طريقة لإعداد وعاء من القهوة الطازجة يكفي لمجموعة كبيرة من الأشخاص. وكل ما عليك القيام به هو إضافة الماء لتقوم بالتحضير.

اختيارنا المفضل من صانعات القهوة المناسبة للتخييم والرحلات

Planetary Design Table Top French Press (٤٨أونصة)

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

يعتبر هذا الوعاء المعدني المعزول أبسط طريقة لتحضير كمية كبيرة من القهوة الطازجة. وبالمقارنة مع الأنواع والطرز الأخرى فإن Planetary Design أفضل خيار لصنع قهوة غنية وطازجة لعدد من الأشخاص أثناء القيام برحلة أو التخييم، حيث يقوم بعمل أفضل في تصفية بقايا القهوة المطحونة مقارنة بالطرز الأخرى، وهي مشكلة محتملة دائمًا عند استخدام French Press.

وللحفاظ على البقايا بعيدا عن المشروب النهائي، يشتمل نموذج Planetary Design على مكبس محكم الغلق بالإضافة إلى شاشة شبكية على فوهة الصب للمساعدة في التقاط أي تسلل. ولإنه أيضا معزول، فهو يحتفظ بالقهوة دافئة لمدة ساعة أطول  من الموديلات غير المعزولة. كما أنه مصنوع من المعدن، فلا يوجد خطر أو خوف من الكسر أثناء الاستعمال في موقع التخييم أو التنقل بالسيارة.  ويعد التنظيف وكيفية التخلص من بقايا القهوة المطحونة في الأسفل، من أكبر العيوب وأكثرها صعوبة، التي تواجه مستخدمي French Press، ولكن ومع الأخذ في الاعتبار أنها تبقى بعيدا عن الأنظار أثناء غليان القهوة، كما أنها لاتتجمع عبر مرشح، تظل تمثل الحل الأسهل لمعظم الناس.

يتوفر هذا النموذج بحجمين هما:  32 أونصة و 48 أونصة. وبعد اختبارات السعة، ينتج حجم 32 أونصة كمية أقل قليلاً من 4 أكواب من القهوة، بينما ينتج حجم 48 أونصة أقل قليلاً من 6 أكواب.

رائع ايضا

تقليدي وغير مكلف

Farberware Classic Stainless Steel 8-Cup Yosemite Stovetop Percolator

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تعتبر الأداة الأكثر سهولة في الاستخدام بين أدوات صنع القهوة الخاصة بالرحلات.

كل مايجب القيام به هو ضبط حرارة الموقد، ومراقبة الغليان والتأكد من إتمام تحضير القهوة. ولا شيء من هذا يعتبر صعبا للغاية، وعندها ستحصل على قهوة رائعة المذاق بأقل من نصف سعر اختيارنا المفضل. ويعتقد أن Farberware Classic Stainless Steel 8-Cup Yosemite Stovetop Percolator مثالية في الاستعمال، كما أنها تحتوي على مقبض بلاستيكي بدلاً من المقبض المعدني، سهل في الإمساك كما أنه لا يسخن. بالإضافة إلى خطوط قياس الماء لسهولة التعبئة. ولأن الجسم مصنوع من الفولاذ الثقيل المقاوم للصدأ، فهو يتحمل ظروف الاستخدام التي قد تكون قاسية في بعض الأحيان في الأماكن الخارجية.

ومن المزايا الأخرى، أنه لا يحتاج قدر إضافي لغلي الماء حيث يقوم بصنع القهوة، وأيضا إعادة تسخين المتبقي، وهو أمر لا يمكن لاختيارنا المفضل القيام به. كما أن المظهر والتصميم يبدوان رائعين جدا. وعلى الرغم من أن العديد من أدوات صنع القهوة يمكن وضعها مباشرة على صفيحة النار أو الفحم، إلا أن إحتواء Farberware  على مقبض بلاستيكي يمكنه الذوبان يحول دون ذلك.

رائع ايضا

GSI Outdoors JavaDrip

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إذا لم تكن من عشاق نكهة القهوة من French Press، فسوف تحصل من هذا الطراز على كوب من القهوة أقرب إلى ما يتم تحضيره في المنزل. ولا تعد GSI Outdoors JavaDrip مجرد فلتر، ولكن نظامًا كاملاً مناسبًا لأكثر من مجرد الاستعمال في الرحلات أو التخييم. كما أنها تعتبر تقريبًا بنفس تكلفة اختيارنا المفضل. ولان الرحالة ظلوا يستخدمون الفلاتر البسيطة لسنوات كوسيلة سهلة خالية من التعقيد نسبيًا لإعداد القهوة على الطريق، فلا يحتاج الأمر بالنسبة لهم إلا لقضاء دقيقة أو دقيقتين في ملء المرشح. وبالنسبة للذين لايحبون نكهة القهوة من French Press القوية، فإن JavaDrip تصنع كوبا بمذاق التقطير تماما.

على الرغم من أن التصميم الذي هو عبارة عن كوب طويل من البلاستيك المغلف بطبقة من العازل مع غطاء وفلتر سيليكون، قد يبدو معقدا بعض الشيء، إلا أنه خفيف الوزن وسهل الحمل وليس ثقيلًا على الإطلاق. كما أنه سريع في إعداد قهوة رائعة المذاق، وغنية ولذيذة. وللحصول على أفضل النتائج من هذا الطراز، تُبلل القهوة المطحونة أولاً، وتترك قليلا تتشبع، ثم يتم ملء المرشح حتى نهايته.

يأتي هذا الطراز أيضا مع مرشح شبكي قابل لإعادة الاستخدام، كما يمكن استخدام مرشح ورق تقليدي بدلاً من ذلك، ويعتبر الوعاء الأسهل في التنظيف من بين جميع الاختيارات ويعتبر العيب الوحيد في هذا الطراز هو عدم إمكانية رؤية ما بداخله، ولا معرفة متى يكون ممتلئًا بسهولة. كما إنه أيضًا مصنوع من البلاستيك، وهو ما يعد ميزة كبيرة لسهولة الحمل في حقائب الظهر. إلا أنه ربما أيضا يجعله أقل تحملاً للاستخدام والتخزين أثناء التخييم والتنقل في السيارة. ومثل الاختيار المفضل، يأتي JavaDrip في حجمين هما: 30 أونصة و 50 أونصة، يمكنهما تحضير 4 أكواب و 7 أكواب على التوالي.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment