الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل الثلاجات الصغيرة الحجم (الميني) والمثالية لحجرات بيوت الطلبة والأماكن الضيقة والكراجات

من الذي يقول أنك يجب أن تضحي بالأناقة في سبيل إنجاز المهمة إليك أفضل الثلاجات الصغيرة الحجم.

إنها عملية للغاية وأنيقة في ذات الوقت

سواء كنت تقوم ببناء غرفة مسرح منزلي أو كنت ترغب في وضع بعض المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة في المرآب فقط ، فإن الثلاجات الصغيرة الحجم هي الحل المثالي. تجنب إهدار المساحة و ضف بعض من طابعك الشخصي مع إحدي هذه الثلاجات الصغيرة الحجم .

Midea Stainless Steel Compact Refrigerator

168.56 دولار أمريكي

الأفضل في الأساسيات

اشتري الآن!

في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون الخيار الأبسط هو الخيار الأفضل.

لا تحتوي هذه الثلاجة البسيطة من Jane على مظهر خارجي مبهرج ، ولكن من الداخل سوف تجد كل شيء قد تحتاجه ( وهي تأتي أيضًا باللونين الأسود والأبيض). تحتوي على أدراج للفاكهة والخضروات ، وفريزر كبير منفصل ، ورفوف يمكن تحريكها. هذه الوحدة رائعة لشقق الاستوديو والمكاتب والطوابق السفلية ، ولها أبواب قابلة للانعكاس في حال كنت بحاجة إلى تحريكها.

Disney Star Wars Mini Fridge

129.95 دولار أمريكي

الأفضل لمعجبوا سلسة أفلام حرب النجوم

اشتري الآن!

تعتبر هذه الثلاجة ذات شكل R2-D2 المناسبة للميزانية والعملية هي المكان المثالي لتخزين طعامك وإظهار ولائك لـ Star Wars.

يمكن للرفوف تخزين ما يصل إلى 18 علبة تزن 12 أونصة ، كما يمكن لوضع التسخين الثانوي أن يحتفظ بالمحتويات.

Koolatron Miller Lite Mini Refrigerator

191.48 دولار أمريكي

الأفضل للبيرة

اشتري الآن!

إذا كانت ثلاجة البيرة هي ما تبحث عنه ، فإنك ستحصل علي ما تريده مع ثلاجة Miller Lite min من Koolatron. تأتي بحجم 3.2 قدم مكعب ولديها مساحة كافية لوضع جميع أنواع البيرة المفضلة لديك ، وتحتوي حتى ميزات فتاحة زجاجات خاصة على الباب. إذا كنت تخطط لاستخدامها لأكثر من البيرة ، فإنها تحتوي على الكثير من مساحة التخزين للأطعمة والوجبات الخفيفة أيضًا.

BLACK+DECKER Compact Refrigerator

117.97 دولار أمريكي

الأفضل للمساحات اللامعة

اشتري الآن!

لا يمكنك أن تخطئ أبداً باستخدام جهاز من BLACK + DECKER ، ونحن معجبون للغاية بثلاجته الصغيرة الأنيقة. إنها هادئة بما فيه الكفاية حتي لا تقوم بتشتيت الانتباه عن الغرفة التي توجد بها ، سعرها لا يقاوم من حيث الحجم والجودة. تحتوي على رفوف زجاجية بعرض كامل بداخلها بالإضافة إلى مقصورة كاملة العرض مع صينية لمكعبات الثلج.

كما أنها معتمدة من Energy Star ، لذلك لن تمتص الكثير من الطاقة وتسبب ارتفاع فاتورتك.

NFL Team Portable Party Refrigerator

79.10 دولار أمريكي

الأفضل لمحبي الرياضة

اشتري الآن!

هذه الثلاجة قد تكون غالية الثمن بعض الشيء ، ولكن لا يمكن الجمع بين سعة 24 علبة بيرة وأن تحمل شعار NFL وتأتي بسعر رخيص فذلك هو المستحيل ! إنها الثلاجة ذات الحجم المناسب ليوم المباراة ، ويمكن وضعها في السيارة للراحة أثناء رحلات الطريق وحفلات الحديقة الخلفية.

Daewoo Retro Compact Refrigerator

463.48 دولار أمريكي

الأفضل لمعجبي مطابخ الخمسينات

اشتري الآن!

إذا كنت ممن يبحثون عن ثلاجة صغيرة بها سحر الموديلات العتيقة لوضعها في غرفة نومك ببيت الطلبة – أو لوضع شيئ غير معتاد في غرفة نوم الضيوف بمنزلك – فسوف تحب هذه الوحدة الصغيرة من Daewoo. تحتوي على درج لحفظ الفواكه والخضروات ، بالإضافة إلى تخزين داخلي للأشياء الصغيرة مثل المشروبات والتوابل.

Pepsi Gourmia Thermoelectric Mini Fridge Cooler and Warmer

38.99 دولار أمريكي

الأفضل لمحبي الكافيين

اشتري الآن!
إنها مثالية للوضعها  في الكاراج الخاص بك أو غرفة التلفزيون ، هذه الثلاجة / المدفأة من بيبسي لديها المساحة المناسبة لحفظ الوجبات الخفيفة والمشروبات الأساسية.

SMEG Mini Refrigerator

999 دولار أمريكي

الافضل للمظهر العتيق

اشتري الآن!

شركة SMEG هي حقاً الأولي بلا شك حينما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية عتيقة الطراز، خصوصاً الثلاجات. هذه الثلاجة الصغيرة اللطيفة للغاية ليست استثناء من ذلك! على الرغم من أنها مكلفة السعر ، إلا أن هذه الثلاجة المتينة ستبقى معك لفترة طويلة قادمة. تحتوي على صينية فريزر للثلج ، إلى جانب الكثير من الرفوف القابلة للتعديل ، كما أنها منخفضة الضوضاء مما يجعلها مثالية للاستوديوهات حيث يمكنك النوم بالقرب منها.

Igloo Mini Refrigerator

93.17 دولار أمريكي

الأفضل للمطبخ الصغير للغاية

اشتري الآن!

إذا كان عليك تكديس إحدي الثلاجات على رفوف ايكيا الخاصة بك لتستفيد منها في مساحة صغيرة ، فإن هذا الخيار ذو المنضدة سيؤدي الغرض بالتأكيد . إنها صغيرة بما يكفي لوضعها علي الرف بكل سهولة ، ويمكنها أن تتحمل حتى وزن صانع القهوة أو أي جهاز آخر فوقها.

في الداخل سوف تجد مستويين للطعام وفجوة فريزر لتجميد مكعبات الثلج أو الوجبات المجمدة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment