الأدوات تكنولوجيا

أفضل ساعات الأندرويد الذكية والأنيقة

إطلاق ساعات أندرويد وير من جوجل دفع عدد من المصنعين لإطلاق الساعات الذكية كمنصة يمكن إرتدائها. من الإختيارات ذات الأسعار المعقولة و تغطية جيل رابع، و حتى الإختيارات المترفة من مصنعي الساعات السويسرية الفاخرة، لقد جمعنا لك أفضل ساعات أندرويد التي تستحق إهتمامك.

رجاء ملاحظة أنه و بينما تعمل هذه الساعات على هواتف آيفون، لكن للحصول على أفضل تجربة لإستخدام ساعات الأندرويد الذكية هي عند إستخدامها مع هواتف أندرويد الذكية.

Huawei Watch 2 Classic

السعر:  337 دولار أمريكي

اشتري الآن!

مظهر أنيق، شاشة عرض LED ذات صورة عالية الدقة، بطارية تدوم ليومين، و أداء ممتاز، كلها مميزات تجعل ساعة  Huawei Watch 2 Classic أفضل ساعة أندرويد في هذه المرحلة السعرية. من ضمن ميزات الساعة الأخرى هي أنها تحتوي على جهاز لقياس معدل ضربات القلب، و جهاز لتحديد الإتجاهات.مضادة للماء بتقييم IP68، و عرض 22 ملي لعروات الساعة لسهولة تغيير حزام الساعة.

الخلاصة: أفضل ساعة أندرويد تستحق إهتمامك.

Fossil Gen 3 Sport Smartwatch

السعر:  275 دولار أمريكي

اشتري الآن!

مصممة للأشخاص النشطين، ساعة  Fossil Gen 3 Sport smartwatch هي إضافة جديدة مثيرة في عالم ساعات أندرويد مضادة للماء حتى عمق 50 متر. ميزاتها الرئيسية الأخرى تتضمن مستشعر لمعدل ضربات القلب، و شاشة عرض OLED دائرية.

الخلاصة: إختيار ممتاز للسباحين.

Michael Kors Access Sofie Smartwatch

السعر:  350 دولار أمريكي

اشتري الآن!

ساعة Michael Kors Access Sofie smartwatch هي ساعة تهدف للأناقة بوضوح و مباشرة، مصممة للسيدات. متوفرة بالعديد من الأشكال. الساعة لها جسم ضخم الحجم، مقاوم للماء مصنوع من الستانلس ستيل، و شاشة عرض AMOLED دائرية كاملة، أحزمة قابلة للتغير، و ضمان لمدة عامين.

الخلاصة: نصف ساعة ذكية، نصف حلية أنيقة.

Casio WSD-F20 Protrek Smartwatch

السعر: 500 دولار أمريكي

اشتري الآن!

مصنوعة من قبل الشركة التي عرف عنها صناعة الساعات قوية التحمل منذ بدايات الثمانينيات، ساعة Casio WSD-F20 Protrek  هي أقوى الساعات الذكية المتوفرة حالياً تحملاً. مصممة للشخصيات المنطلقة، تحتوي الساعة على نظام تحديد المكان، شاشة مزدوجة (واحدة بلون وحيد و الأخرى ملونة)، جسد مقاوم للماء حتى 50 متر، و عمر يصل حتى شهر في حالة إستخدامها كساعة فقط (يومين في حالة إتصالها بالهاتف الذكي)

فقط كنا نتمنى لو كانت ساعة كاسيو تحتوي على شاشة عرض دائرية ذات دقة عرض أكبر في طراز WSD-F20 بالنظر إلى الثمن الباهظ. في هذه الناحية، تتأخر الساعة عن بقية ساعات الأندرويد الذكية عالية الجودة.

الخلاصة: ساعة ذكية قوية التحمل، لكن شاشة العرض يجب أن تكون أفضل بالنظر لسعر الساعة

Fossil Q Explorist Gen 3 Smartwatch

السعر: 255 دولار أمريكي

اشتري الآن!

متوفرة بالعديد من الأشكل، ساعة  Fossil Q Marshal Gen 2 هي ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد.

مزودة بأحدث جيل من شرائح معالجات Qualcomm للساعات الذكية، بالإضافة لشاشة عرض OLED دائرية كاملة. 

مثل كشقيقتها من Fossil، تجمع هذه الساعة بين المظهر غير الرسمي و الجودة العالية للخامات.

الخلاصة: صفقة جيدة، لطالما كنت لا تهتم لعدم وجود مستشعر لضربات القلب.

Diesel ON Full Guard Smartwatch

السعر: 325 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تماماً كساعات Diesel العادية، تتميز ساعة the ON Full Guard smartwatch بتصميم صارخ لا يمكن خلطه بأي ماركة أخرى. الميزات الأساسية في هذه الساعة الذكية تتضمن شاشة عرض ALOMED، شريحة Snapdragon2100، و عمر يصل حتى يومين للبطارية.

تأتي ساعات ON Full Guard بعدة أشكال مميزة مصممة من ديزل. هناك عدة أشكال يمكنك الإختيار منها.

الخلاصة: ستعجبك إن كنت من محبي ساعات Diesel

Emporio Armani Connected Smartwatch

السعر: 395 دولار أمريكي

اشتري الآن!

ساعة Emporio Armani Connected smartwatch لها مظهر غير رسمي، متخفي، و شاشة عرض OLED رائعة، و شريحة Snapdragon2100 أحدث إصدارات Qualcomm للساعات الذكية.

ساعة أندرويد الذكية لها بطارية يصل عمرها إلى يومين، و أحزمة قابلة للتغير.

الخلاصة: إختيار ممتاز للمهتمين بالأناقة.

TAG Heuer Connected Modular 45 Smartwatch

السعر: 1550 دولار أمريكي

اشتري الآن!

ساعة The TAG Heuer Connected 2 هي ساعة أندرويد شديدة الفخامة صنعت بتصميم الوحدات الفريد و بحرفية شديدة. يمكنك الإختيار بين الجسم المصنوع من التيتانيوم، الذهبي/الوردي، أو السيراميك. كما أن أحد الإختيارات المتاحة للجسم المصنوع من التيتانيوم تحتوي أيضاً على الماس. كريستال الزفير هو المتاح لكل الإختيارات، بينما حزام الساعة متوفر من الجلد، السيليكون، والتيتانيوم.

هذه الساعة الذكية التي تعتبر ثاني تجربة للشركة في عالم لساعات الأندرويد الذكية ستكون مدخلاً جيداً لك إلى عالم الساعات الميكانيكية، حيث يسمح لك هذا المصنع السويسري بتبديل الوحدة الذكية في الساعة بوحدة ميكانيكية.

الخلاصة: ساعة ذكية فخمة و أنيقة، لكنها لا تحتوي على جهاز قياس نبضات القلب.

LG Watch Style Smartwatch

السعر: 208 دولار أمريكي

اشتري الآن!

قامت شركة LG بإطلاق هذه الساعة جانباً بجانب مع ساعة LG الرياضية. ساعة LG Watch Style لها تصميم أكثر نحافة، و الفضل في ذلك لعدم وجود جهاز لقياس نبضات القلب، أو إمكانية الإتصال بالإنترنت. مصممة لتعجب طبقة أعرض من المستخدمين. ساعة LG لها أحزمة قابلة للتبديل، شاشة دائرية تعمل باللمس، و زر للتحكم في واجهة أندرويد. الساعة متوفرة بثلاثة ألوان هي الفضي، الذهبي/الوردي، و التيتانيوم.

الخلاصة: قم بشراء هذه الساعة إن كنت تبحث عن ساعة ذكية بسعر معقول و تصميم متحفظ.

Montblanc Summit Smartwatch

السعر: 387 دولار أمريكي

اشتري الآن!

شركة Montblanc هي ثاني  شركة ساعات فاخرة تقوم بإصدار ساعات أندرويد الذكية بعد TAG Heuer. متوفرة بتشكيلة تصميمات مختلفة، بالإضافة لألوان مختلفة للساعة و حزامها. ساعة Montblanc Summit تحتوي على شريحة كوالكوم، شاشة عرض AMOLED، مستشعر لمعدل ضربات القلب، و بطارية تدوم ليوم كامل من الإستخدام بسهولة.

الخلاصة: إن كنت مصمماً على إنفاق الكثير من المال لشراء ساعة ذكية، قم بإختيار هذه الساعة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment