طعام

افضل 14 نوع من لبن الأطفال يجب على كل الآباء معرفتهم

إطعام اللبن الصناعى للرُضع ليس سهلاً على الدوام ! تأكدى من إختيارك للخيار الافضل لك ولطفلك.

الرضاعة الطبيعية ليست متاحة بالنسبة للكثرين منا. حينما تبحثين عن افضل لبن صناعى لطفلك أو تريدن مُكمل لحليب الثدى ، فقومى بإستشارة طبيب طفلك أولاً ، ثُم إستخدمى دليلنا الموجود أدناه لإيجاد أفضل تركيبة ! هذه الألبان الصناعية ممتلئة بالمكونات التى تُشعر بالراحة ، وهى قريبة من لبن الأم أكثر من أى وقت مضى ، يُمكنك ان تشعرى بالراحة وأنتِ تُطعمين طفلك لبن الرُضع أو لبن الأطفال الصغار .

Similac Advance Non-GMO Infant Formula

 132 دولار امريكى لعبوة من 6 قطع

أفضل لبن أطفال غير معدل وراثياً

اشتري الآن!

Similac Advance هى أعلى علامة تجارية لحليب الأطفال فى الولايات المتحدة الامريكية ، وفى العام الماضى أصبحت الشركة الاولى التى تُصدر نسخة غير مُعدلة وراثياً من حليب الرُضع الأفضل مبيعاً لديها! يتكون حليب الاطفال طبيعياً من مشتقات الذرة والصويا ، واكثر من 90% من هذه المحاصيل فى أمريكا تُزرع من البذور المُعدلة وراثياً.

Pure Bliss Infant Formula With Fresh Milk From Grass-Fed Cows

40 دولار أمريكى

افضل حليب عضوى للأطفال الصغار

اشتري الآن!

إذا احب رضيعك الصغير ال Similac  خلال عامه الاول ، فإستمرى فى إستخدام Similac حينما يدخل إلى بداية سنوات الطفولة ! هذا الخيار Pure Bliss من Similac هو حليب أطفال عضوى تم تصميمها لدعم نموالأطفال الصغار . وهذه التركيبة توفر 18 نوع من المغذيات الرئيسية ، DHA (لنمو العقل) و probiotics (لصحة الجهاز الهضمى).

Vermont Organics Milk-Based Organic Infant Formula With Iron

98 دولار امريكى لعبوة من 4

الافضل للبيئة

اشتري الآن!

هذه التركيبة العضوية المعتمدة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية قد تم عملها بدون مضادات حيوية ، أو هرمونات النمو أو المبيدات الضارة . و تدعم Vermont Organics التنوع البيولوجى والتقليل من التلوث وحماية التوازن البيئى . جميع الأبقار تتجول بحُرية فى الهواء الطلق وتتغذى على الأعلاف العُضوية.

Gerber Hypoallergenic Powder Infant Formula with Iron

اشتري الآن!

إذا كان طفلك الصغير يعانى من حساسية من حليب الأبقار ، وعملية البحث عن تركيبة موثوقة يمكن أن تكون محبطة . إجعلى الأمور أسهل وإطلبى هذا المسحوق hypoallergenic  من Gerber. إنه خيار رائع للأطفال اللذين يعانون منGerber (فرط الحساسية تجاه بروتين لبن الأبقار) . وهذه التركيبة قد تم عملها بمصل اللبن ، ويستطيع الأطفال تحمُل ذلك بسهولة – والإستمتاع به . بالإضافة لذلك فإن هذه التركيبة تتضمن مكونات سوف تدعم الفلورا الطبيعية الموجودة بأمعاء طفلك.

Kabrita Goat Milk Toddler Formula

 21 دولار أمريكى

الأفضل للأطفال الصغار ذوى الحساسية

اشتري الآن!

هذه التركيبة اللطيفة من لبن الماعز تصبح قوية حينما يتعلق الأمر بالتغذية . وهذه التركيبة خالية من ال GMO وهى خفيفة وحلوة ، وتتميز بوجود 22 من الفيتامينات والمعادن – بما فى ذلك وجود تعزيز إضافى من الحديد ! وهذا اللبن خال من هرمونات النمو ، والمضادات الحيوية ، والألوان والنكهات الصناعية.

Nutramigen Ready-to-Use Baby Formula

 24 دولار امريكى

اشتري الآن!

هذه التركيبة هى المثالية للإستخدام حينما تعانين من ضيق الوقت . بالإضافة إلى أنها أحد أفضل الخيارات لطفل الذى يعانى من الحساسية من حليب الابقار. لبن الثدى يحتوى طبيعياً على DHA و ARA ، وهذه التركيبة الجاهزة للإستخدام تحتوى على كلاهما. قولى وداعاً لمغص رضيعك – فى لحظة!

 21 دولار أمريكى

الأفضل لدعم النمو

اشتري الآن!

هذه التركيبة الغير معدلة وراثياً ، تم عملها خصيصاَ لنمو الأطفال الصغار ، وهى ممتلئة بالمغذيات لدعم النمو والتطور. وهى ايضاً محملة بالعناصر التى ستحمى وتقوى جهاز طفلك المناعى.

Enfamil Enspire Infant Formula

 30 دولار أمريكى

أفضل تركيبة قريبة من حليب الثدى

اشتري الآن!

إن هذا الحليب ليس متطابق تماماً مع حليب الثدى ، ولكن إضافة غشاء كريات دهون اللبن (MFGM) واللاكتوفيرين lactoferrin  وهما إثنين من العناصر الغذائية الموجودة طبيعياً فى حليب الثدى وتدعم نمو الدماغ وصحة الأمعاء والجهاز المناعى – كل ذلك يساعد لبن Enspire ليكون أقرب تركيبة للبن الثدى على الإطلاق. وهذا يعنى ان الرضيع الذى يستخدم Enspire سيحصل على نفس الفوائد الغذائية المماثلة لما يحصل عليها الرُضع من الرضاعة الطبيعية.

Gerber Good Start Gentle Infant Formula

 26 دولار أمريكى

الأفضل للرُضع ذوى المعدة الحساسة

اشتري الآن!

هذه التركيبة المفضلة لدى الأمهات هى ما تبحثين عنه للاطفال اللذين ليست لديهم القدرة على تحمُل العلامات التجارية الاخرى . وهذا المزيج المُضاد للحساسية يحتوى على بروتينات وبروبيوتك صغيرة وسهلة الهضم والتى تضمن لكى أن تتوقف نوبات بكاء طفلك إلى النصف عن طريق تقليل المغص والغازات ، وهى أعراض تسبب لطفلك ضيق جسدى . ومثل ال Similac فإن جميع البان Good Start من Gerber هى أيضاً غير معدلة وراثياً.

اشتري الآن!

 إن هذه العلامة التجارية ذات الشعبية الواسعة  لطعام الاطفال قد دخلت سوق لبن الاطفال عند إدخال أول تركيباتها  للبن الرضع . وبعد خمس سنوات من البحث فإن تركيبة Plum فريدة من نوعها حيث انها تستخدم لاكتوز عضوى حيث أنه كربوهيدرات فقط ، بدلاً من المواد الصلبة من شراب الذرة الموجودة فى معظم البان الأطفال الأخرى. ولأن اللاكتوز هو دعم كبير فى حليب ثدى الأم ، فإن إستخدامه الحصرى يجعل تركيبة لبن Plum قريب للغاية من حيلب الثدى. والمكونات العضوية الأخرى المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية تشمل الزيوت النباتية والحليب خال الدسم وبروتين مصل اللبن ن وكل هذه المكونات غير معدلة وراثياً.

The Honest Company Organic Premium Infant Formula

 33 دولار أمريكى

أفضل تركيبة عضوية

اشتري الآن!

تماماً مثل منتجات Honest الاخرى فإن تركيبة لبن الاطفال هذه عضوية ، مستمدة من مكونات طبيعية وغير معدلة وراثياً . وما يجعل Honest تختلف عن العلامات التجارية الأخرى هو أنها لا تحتوى على DHA وAHA ن اما الاحماض الدهنية فتم إضافتها للتركيبة لدعم نمو الدماغ والعيون. غالباً ما يتم إستخلاص هذه المكملات الغذائية من الهكسان ، وهو منتج ثانوى سام  أثناء تكرير البترول . لذلك فبدلاص من ذلك يمكنك شراء مُكمل زيت السمك الغذائى من Honest لأضافته لزجاجات طفلك.

Earth’s Best Organic Infant Formula

24 دولار امريكى

الأفضل للأطفال الصغار

على الرغم من ان الأطفال يمكن أن ينتقلوا إلى حليب البقر الكامل فى عمر العام ، ولكن قد ترغبى فى إستكمال نظامهم الغذائى بمشروبات مقواه خصوصاً إذا كان طفلك صعب الإرضاء فى الأكل . وأفضل تركيبة عضوية من Earth هى نكهة الفانيليا – حتى تتقبلها مستشعرات تمييز الطعم بالفم – ولكنها لا تزال توفر العناصر الغذائية اللازمة للمساعدة في سد ثغرات التغذية. تماما مثل الحليب العضوي الكامل ،  لا تحتوى على مبيدات أو هرمونات النمو، أو المضادات الحيوية.

بالإضافة إلى ذلك فإن جميع المكونات معتمدة من USDA أنها عضوية وغير معدلة وراثيا.

Baby’s Only Organic Dairy Formula

 11 دولار أمريكى

أفضل تركيبة كنت قد سمعت عنها على الإطلاق

اشتري الآن!

مصممة فقط للأطفال الصغار من عمر عام وأكبر .

هذه التركيبة الأقل شهرة لا تحتوي على شراب الذرة ، زيت النخيل، أو DHA المستخرج من معالجة الهيكسان.

بدلا من ذلك، يتم تصنيع هذا الحليب العضوي من شراب الأرز البني وزيت عباد الشمس – بالإضافة إلى حمض ألفا لينولينيك (ALA) وحمض اللينوليك (LA) والأحماض الدهنية الأساسية  أوميغا 3 والتى سيحولها جسم صغيرك طبيعياً إلى DHA and AHA.

Gerber BabyNes Baby Formula Dispenser

<

200 دولار أمريكى

أفضل موزع للبن الصناعى

اشتري الآن!

إنه معروف باسم “Keurig للأطفال الرضع”، BabyNes يعمل تماما مثل ماكينة صنع القهوة Keurig ذات الشعبية الواسعة.

قومى ببساطة بإضافة الماء، ثم إسقطى كبسولة اللبن ، اضغطى على الزر و ها انت جاهزة !

زجاجة دافئة في أقل من دقيقة واحدة. كل زجاجة لها باركود مختلف لمراحل نمو طفلك حتى تقوم بتنبيه الجهاز لإطلاق كمية المياه المطلوبة بالضبط.

به إضاءة LED  خفيفة تساعد فى إطعام الأطفال بمنتصف الليل .

له  قاعدة قابل للتعديل يمكن أن تحمل زجاجات مختلفة الحجم وحتى الأكواب الممغنطة للأطفال الأكبر سناً .

قومى باستخدام التطبيق لتتبع تغذية طفلك لطلب كبسولات إضافية في أي وقت.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment