حقائب موضة

أفضل حقائب رياضية رجالية والتي سترغب في أخذها معك إلي كل مكان

عليك بإمتلاك أحدي حقائب التمرين هذه و استعد للتدريب!

هل تريد الحصول على الأناقة، اللياقة، و الشكل الرائع؟ كلا، نحن لا نتحدث عن جسم الصيف المثالي. سوف تحتاج لحمل أحد هذه الحقائب المخصصة للتمرين للحصول على سمعة كبيرة في صالة التمرين. تحتوي على أماكن خاصة للإحتفاظ بملابس التمرين ذات الرائحة الكريهة، و الأماكن الكبيرة سهلة الفتح، و الخامة المتينة، وجدنا لك أفضل حقائب التمرين لتحافظ على أناقتك في أثناء تدريبك.

Under Armour Undeniable 3.0 Medium Duffle

الأفضل عموما

اشتري الآن!

هذه الحقيبة تحصل على المركز الأول شرفياً نظراً للنجاح منقطع النظير بين مرتادي الصالات الرياضية. لا يمكن إنكار أنها الأفضل! مصنوعة من مواد قوية جدا، هذه الحقيبة المضادة للماء لها حزام كتف مبطن (بتكنولوجيا HeatGear) و جيوب تحتوي على التهوية للإحتفاظ بأحذية التمرين (بالإضافة لمكان لصندل الإستحمام). تقول بعض تقييمات المشترين أن بإمكانك وضع حتى 3 أزياء مختلفة في هذه الحقيبة!  و بينما تأتي بأحد عشر لون مختلف، المفضل لنا هو هذا اللون الرمادي الرجالي الأنيق.

Adidas Defender II Duffel Bag

الأفضل للميزانية

اشتري الآن!

بعيداً عن أحذيتهم الأنيقة، سوف تقنعك شركة أديداس بأن تكون من حاملي حقائبها ذات الثلاث خطوط في صالات الرياضة، و بسعر مذهل (مذهل بطريقة جيدة). خامات مصنوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد، قاعدة سفلية مبطنة، جيب يحتوي على تهوية لحمل ملابس التمرين المتسخة، حزام كتف مريح، و هي متوفرة بستة و عشرين لون مختلف. الأمر أفضل من يكون حقيقي. و ثمنها مجرد 25 دولار أمريكي فقط. إنها الصفقة المثالية للرجل الحديدي أثناء الذهاب للتدريب

TUMI Alpha Bravo Buckley Duffel Bag

الأفضل للرفاهية

اشتري الآن!

للشخص كثير التنقلات، هذه الحقيبة تستحق كل قرش من ثمنها. مصنوعة من ألياف النايلون شديدة المتانة، هذه الحقيبة المموهة تحتوي على مكان لوضع أحذية التدريب بالإضافة لجيب مخصص لوضع جهاز اللاب توب، بالإضافة إلى مسكة علوية و حزام للكتف. هل أنت ذاهب في رحلة عمل؟ يمكن وضع متاعك بسهولة في هذه الحقيبة. كما إنك إن فقدتها، سوف يعمل نظام التعقب على تحديد مكان الحقيبة الضائعة. و بينما قد يبدو سعر الحقيبة تبذيراً، و لكن هذه الحقيبة إختيار ذكي يوشك أن يكون ضرورياً.

Patagonia Arbor Duffel Bag 30L

اشتري الآن!

ليست هذه الحقيبة هي الأنسب لك من حيث الحجم بجيبها الداخلي و جيبيها الخارجيين، و لكنها أيضاً مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره! حقيبة أنيقة صديقة للبيئة ذات ألوان جريئة، متينة و مغطاة بطبقة مضادة للماء لحماية أغراضك؟ نعم من فضلك!  إن كان الكابتن بلانيت يريد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، فهذه هي الحقيبة المناسبة لذلك.

The North Face Medium Base Camp Duffle Bag

اشتري الآن!

ياللهول! ألوان رياضية فاقعة، قماش مضاد للماء، مكان للملابس المبتلة أو الأحذية، و أهم شئ، يمكن حملها كحقيبة يد أو حقيبة ظهر. سواء كنت تريد السير بيديك خاليتين أو تحملها كأنها حقيبتك في عطلة نهاية الأسبوع، هذه الحقيبة تعتبر حقيبة متحولة بوجود حزام الكتف القابل للفك و التركيب.

Dagne Dover Medium Landon Neoprene Duffel Bag

اشتري الآن!

هل قمت بإرتداء بذلة غطس من قبل؟ إن جربت ذلك، فسوف تعرف أن المادة التي صنعت منها هذه الحقيبة قوية و ناعمة جداً مما يجعلها حقيبة تمرين مثالية. سوف يحب المتأنقون اللون الأسود الذي يعطي إنطباعاً قوياً.  فبرغم كل شئ، إن كنت ستنفق المال على عضوية صالة تدريب مميزة، فعليك الظهور بشكل أنيق أثناء التمرين.

Gola Redford Messenger Bag

اشتري الآن!

بسعر قليل، يمكنك تبني طراز المدرسة القديمة مع هذه الحقيبة المستوحاة من الماضي. الرسم الذي عليها حقق شعبية ساحقة في السبعينات، و خفة الوزن تجعل من السهل إراحة عضلاتك بعد تمرين مجهد. قم بتوفير أموالك للوجبات الصحية و مساحيق البروتين. عندما تشتري هذه الحقيبة لن تضيع كل مدخراتك.

Herschel Supply Co. Packable Duffel Bag

اشتري الآن!

لست متأكداً من إن كنت تحتاج إلى أكثر الحقائب إحتواء للمزايا؟ إن كانت خطط العام الجديد لم تسر كما خططت لها، أو كان جسمك الصيفي يبدو كأوزان الشتاء، هذه الحقيبة الخفيفة هي المناسبة لك. إنها ممتازة للإحتفاظ بأغراض التمرين الضرورية. و عند إنتهاك، يمكنك طيها و تخزينها. مما يعني مساحة أقل في التخزين! إنها ذات سعر معقول، ذات طبعة أنيقة، و هي سهلة الإستعمال. لن يشكل لك شراء هذه الحقيبة أي عناء.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment