العناية بالاطفال

أفضل 11 من منظفات ملابس الرُضع أو الأطفال للحفاظ على بشرة صغيرك

تأكدى من أن المنظفات التي تستخدميها للبقع الصعبة ، لطيفة على جلد صغيرك .

لا يتم عمل جميع منظفات الغسيل الطفل على قدم المساواة وبنفس الكفاءة . لجلد طفلك الحساس فإنك تريدين أن  تكون المنظفات طبيعية قدر الإمكان، ولكن لا تزال فعالة. تحققى من أفضل 11 خيار للمنظفات البشرة الحساسة.

Dreft Stage 1: Newborn Liquid Detergent

 19 دولار أمريكى

الأفضل لحديثى الولادة

اشتري الآن!

منظف الملابس هذا قم تم عمله خصيصاً للمواليد الجُدد – إنه رقيق للغاية على جلد طفلك ، ولكنه قوى للغاية مع البقع الصعبة. إمزجى معه بعض من معطر الملابس Blissfuls In-Wash Scent Booster من Dreft ، ولن تتوقفى عن غسيل ملابس وبطانيات صغيرك بهذه الأشياء!

GreenShield Organic Organic USDA Baby Laundry Detergent

28 دولار أمريكى

أفضل منظف عضوى لملابس الأطفال حاصل على موافقة وزارة الزراعة الأمريكية

اشتري الآن!

إذا كان ما تبحثين عنه هو منظف خال من المواد المعدلة وراثياً والمواد الكيماوية القاسية ، فإن هذا هو أفضل منظف لملابس طفلك الرضيع ، والحفاضات القماشية والاغطية .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment