الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 8 من ماكينات تقطيع البطاطس المحمرة لعمل الوجبات السريعة بسهولة

قولي وداعا للوقوف في طابور مطاعم الوجبات السريعة بدون المعاناة من تشقق اليدين بسبب التقشير

اليكِ أفضل خياراتنا من ماكينات تقطيع البطاطس

New Star French Fry Cutter with Suction Feet

الأفضل من حيث الثبات

اشتري الآن!

أكواب الشفط في أرجل هذه الماكينة لتقطيع البطاطس تسمح بتثبيتها بدون الحاجة لتثبيتها بشكل دائم في حائط أو منضدة. المبشرة سوف تقطع البطاطس إلى قطع متساوية تماماً بطول نصف بوصة. كما أنها مصنوعة من الحديد الزهر المطلي والذي لن يصيبه الصدأ أبداً، لذلك فهي ستكون رفيقاً سيدوم معك لأعوام طويلة.

Culina French Fry Potato Cutter

الأفضل لتقطيع أحجام متعددة

اشتري الآن!

لا تزعجي نفسك مع البطاطس التي لا تتسع لآلة التقطيع. هذه القطاعة تتميز بجزء مائل (موجود في الجزء الأسفل من الوحدة) و الذي صمم خصيصاً ليتسع إلى ثمار البطاطس من مختلف الأحجام. كما أن السكاكين القابلة للتغيير يمكنها تقطيع البطاطس إلى قطع بعرض نصف إنش أو بعرض نصف سنتيمتر.

Bradex Potato Chipper Veggie Chopper

الأفضل لتقطيع أشكال مختلفة

56 دولار أمريكي

هل تحبين البطاطس على شكل وافل؟ أراهن أنك لم تعرفين أنه لم يكن بإمكانك صناعتها في المنزل بمنتهى السهولة! فقط قومي بتركيب السكين الخاصة بتقطيع البطاطس على شكل وافل و قومي بضبط سمك القطع إلى الحد الأقصى، للحصول على بطاطس وافل في ثواني. هل تفضلين البطاطس رفيعة و مقرمشة؟ السكين الأخرى سوف تقوم بتقطيع البطاطس على شكل أعواد ثقاب متشابهة تماما. أما السكين المسطحة سوف تقوم بتقطيع البطاطس إلى شرائح شيبسي لبطاطس شيبسي مقرمشة و لذيذة.

Fullstar 5-In-1 Vegetable Chopper

أفضل قطاعة بطاطس متعددة الإستخدامات

اشتري الآن!

يمكنك إستخدام هذه القطاعة التي تحتوي على سكين للتقطيع العريض و سكين للتقطيع المتوسط لصناعة بطاطس مقلية ذات حجمين مختلفين. و إن كنتي لا تفضلين الآلات التي تقوم بمهمة واحدة في المطبخ، فبإمكانك أيضاً إستخدام السكاكين المتعددة لتقطيع كافة أنواع الخضروات بكافة الأشكال، هذه الآلة تسهل عليكي عملية تحضير وجبة الطعام.

Hamilton Beach Weston French Fry Cutter

الأفضل في الإستعمال الشاق

اشتري الآن!

هل تبحثين عن إختيار أكثر متانة يمكنك تثبيته على حائط أو على رخامة المطبخ؟ و بينما يأتي هذا الطراز مزوداً بأرجل ذات أكواب إمتصاص لتثبيته، لكن بإمكانك تثبيته بشكل دائم لثبات شديد أثناء التقطيع. إن كنتي تستعملينه بكثرة لأن لديكي عائلة كبيرة، أو أنك تحبين عمل كميات كبيرة من البطاطس المقلية، هذا هو الإختيار الأنسب الذي ننصح به.

Zyliss Crinkle Cut Knife

الأفضل لصناعة بطاطس كرينكل

اشتري الآن!

قومي بصناعة البطاطس المقلية الشبيهة بالتي يصنعونها في المطاعم بإستخدام سكينة كرينكل كات! هناك شكلين من السكاكين يمكنك شرائهما، هذا النوع، و الذي يبدو كسكين عادية، أو سكين تبدو كسكين الكشط. كلاهما متوفر للشراء في الأسواق و لكننا نفضل الشكل ذو المقبض الشبيه بمقبض السكين.

Jumbl French Fry Cutter

الأفضل في سهولة الإمساك

اشتري الآن!

كل ما عليك فعله عند إستخدام هذه القطاعة هو وضع ثمرة البطاطس من الأعلى (في صمام سهل الإمساك) و كبسها للأسفل بمواجهة السكاكين. الكوب سوف يلتقط قطع البطاطس المقطعة، مما يسهل عملية التنظيف بما أنها لا تتطاير في كل مكان. فقط تأكدي من قطع أطراف ثمار البطاطس مسبقاً، لكي تصبح بطول مناسب للدخول في الكوب البلاستيكي بعد التقطيع.

Norpro French Fry Cutter

الأفضل في سهولة التنظيف

اشتري الآن!

إن كنتِ تبحثين عن طراز يمكن وضعه على المنضدة ببساطة و تقطيع البطاطس، هذا الطراز البدائي سوف يؤدي الغرض بكفاءة. كما أن معظم أجزاءه مناسبة للوضع في غسالة الصحون لسهولة التنظيف. يحتوي على سكينين مختلفين للحصول على مقاسات مختلفة. تعمل بشكل ممتاز على الخضروات مثل الكوسة (جربي صناعة الكوسة المقلية بالبقسماط و جبن البارميزان، إنها لذيذة للغاية!)

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment