العناية بالاطفال

أفضل أنواع وسائد الإرضاع على الإطلاق

 كما قمنا من قبل بعمل مراجعة حول أفضل وسائد الحمل  فسوف نقوم الآن بعمل مراجعة لأفضل وسائد الإرضاع يمكن أن تساعد الوسادة المخصصة في دعم الرضاعة الطبيعية مما يجعل الرضاعة عملية أكثر راحة. بعد 15 ساعة من البحث بما في ذلك إجراء مقابلات مع أربعة من مستشاري الرضاعة والنظر في 17 وسادة إرضاع واختبار تسعة منهم مع 12 من الأمهات المرضعات (و 12 من المواليد الجدد بعمر يصل إلى 14 شهرًا)، توصلنا إلى أفضل أنواع وسائد الإرضاع .

Luna Lullaby Bosom Baby Nursing Pillow
أفضل نوع من وسائد الإرضاع

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تحقق Luna Lullaby أفضل توازن لكونها ناعمة وداعمة في آن واحد، مع غطاء فخم للغاية وشكل متعدد الاستخدامات يعمل جيدً للرضاعة الطبيعية والاستراحة.

تعد وسادة الإرضاع هذه أفضل وسادة محببة بين اختبارنا بسبب سطحها الداعم، والتصميم البسيط متعدد الاستخدامات، والغطاء المتميز. تحتوي الوسادة ذات الشكل L على سطح أوسع من معظم الوسائد الأخرى التي جربناها، وهي مثالية لوضع الطفل ودعمه، كما أنها ليست كبيرة جدًا. إنها ليست من أكثر الوسائد التي تعانق الجسم، لذلك لن تكون الخيار الأفضل إذا كنت تريدين دعمًا وثباتًا منظمًا للغاية لك ولطفلك. ومع ذلك فإن تصميم الوسادة مريح وداعم حيث يجعلها جيدة للإرضاع من الثدي بالإضافة إلى وضع طفلك عليها نائمًا على بطنه. يمكن القول أن الغطاء القطني هو أنعم أي وسادة جربناها، وتأتي الوسادة بأوسع مجموعة من الألوان والمطبوعات.

لقد اختار ثمانية من بين 12 سيدة مرضعة وسادة Luna Lullaby كإحدى الوسائد المفضلة لديهم، مما جعلها أفضل وسادة محبوبة بشكل عام. ونظرًا لأنها تأتي على شكل حرف L وليس على شكل حرف C مثل الوسائد الأخرى التي قمنا بفحصها، فهي توفر سطحًا أوسع بشكل ملحوظ يمكن للطفل الاستلقاء عليه. هذا يجعلها أكثر تنوعًا لتحديد المواقع حيث يمكنك تدوير الوسادة على أي من الجانبين، وإبقائها مرتكزة على جسمك. أشار العديد من الفاحصين إلى مزايا الشكل الواسع نسبيًا. “لها سطح كبير مسطح” قالت والدة طفل يبلغ من العمر شهرين.

إن شكل الوسادة يجعلها الأكثر مرونة بين جميع الوسائد التي قمنا باختبارها، كما أنها تعمل كقاعدة لاستلقاء الطفل عليها أو وسادة إضافية للاستراحة عند الإرضاع من الثدي. قالت إحدى السيدات التي استخدمت هذه الوسادة لإرضاع طفليها إنها لا تزال تستخدمها كوسادة على أريكتها. على الرغم من أن العديد من الوسائد التي قمنا باختبارها تحتوي على أغطية لها سحاب يفتح ويغلق، ولكن Luna Lullaby تستخدم ببساطة طية إضافية من القماش لإبقاء الغطاء مغلقًا، مما يعني أن الوسادة لا تحتوي على أي جزء صلب يسبب أبسط إزعاج.

تحتوي Luna Lullaby على واحدة من أنعم الأغطية من أي وسادة قمنا باختبارها، مع وجود عدد من الفاحصين الذين يصفونها بأنها “مريحة”. إن مادة البوليستر القطيفة – النسيج المعروف باسم “مينكي” هي مادة شائعة لبطانيات الأطفال. إنها تأتي في أوسع مجموعة من الألوان والأنماط، وتمتد إلى ما وراء الباستيل الصغيرة المعتادة لتشمل الأشكال الأكثر جرأة (الفيروزي، الفوشيا)، الألوان المحايدة (الأردواز ، الشوكولاتة)، وأكثر من عشرة أنماط مختلفة (بيزلي، زرافة، والمطبوعات الهندسية، إلخ). هناك المزيد من الأنماط والأغطية الإضافية المتاحة على موقع الشركة الإلكتروني.

Boppy Luxe Nursing Pillow
وسادة رائعة على شكل حرف C 

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

توفر وسادة Boppy الشهيرة سطحًا أكثر تنظيماً وداعمة وشكل C يشد جسمك، لكنه ليس ناعمًا أو مرنًا مثل اختيارنا الرئيسي. لديها أيضًا غطاء فخم.

Boppy Classic Nursing Pillow
نفس الوسادة السابقة بغطاء أبسط

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

يحتوي Boppy Classic على الوسادة الداخلية نفسها التي تتمتع بها الوسادة السابقة، لكن بغطاء من القطن والبوليستر المنسوج بشكل أبسط.

إن وسادة Boppy (سواء في الإصدار Luxe أو Classic) هي خيار جيد إذا كنت تبحث عن وسادة أكثر ملاءمة وأكثر تنظيماً. تحتوي كلا الوسادتين على نفس الوسادة الداخلية. تحتوي Luxe على غطاء أفخم على الوجهين من القطن / البوليستر مع الأشكال المزخرفة وأشكال الحيوانات اللطيفة؛ إن غطاء Classic مصنوع من القطن / البوليستر ومنسوج بشكل أبسط وأقل تكلفة. جميع الأغطية قابلة للتبديل.

تم تقسيم اختبارنا مع وجود عدد متساوٍ يقول إنهم يحبون أو لا يحبون الوسادة. لكنها مشهورة للغاية وذات تصنيف كبير على موقع Amazon (بالنسبة للعديد من الأشخاص فإن “Boppy” أفضل وسادة ترضيع ووجدنا أن الكثير من الأشخاص لم يجربوا أبدًا نوعًا آخر). إنها على شكل C وهذا التصميم المنحني يساعد عناق الجسم بشكل أفضل: “تبقى على حالتها الجيدة لأنها تحتوي على خطاف صغير للخلف” كما يشير أحد الفاحصين في إشارة إلى الطريقة التي تلتف بها الوسادة حول الظهر. ولكن بالمقارنة مع الوسائد التي تأتي على شكل حرف L فإن Boppy هي الأكثر تنظيماً وتثبيتًا ولها مساحة سطح أقل استخدامًا لوضع الطفل. على غرار الوسادة الأولى، تعمل Boppy جيدًا في استلقاء الطفل عليها لكن الشكل C تجعلها غير مناسبة كوسادة سرير لذلك فهي أقل تنوعًا في الاستخدام بشكل عام.

يحتوي Boppy Luxe على غطاء على الوجهين من المواد القطنية والبوليستر المنسوجة. الجانب المنسوج يبدو وكأنه ملاءات السرير غير مكلفة، لا خشن ولا ناعم بشكل خاص. يتوافق ملحق الوسادة Luxe مع جميع أغطية Boppy بما في ذلك أغطية القطن والبوليستر الأساسية في Boppy Classic والتي تعد أقل تكلفة من أغطية Luna Lullaby البديلة؛ والذي قد يسهل شراء أغطية متعددة كنسخ احتياطية.

My Brest Friend Deluxe Nursing Pillow
أفضل وسادة مزودة بحزام

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

من أفضل وسائد الرضاعة . تتميز بسطح مستو وثابت وتربط بإحكام جسمك بحزام، ولكنها ليست متعددة الاستخدامات مثل اختياراتنا الأخرى.

إذا كنت بحاجة إلى وسادة ثابتة وآمنة وسهلة الاستخدام للغاية تبقى في مكانها حتى إذا كنت تتحركين أو تقفين، فنحن نوصي باستخدام هذه. إنها توفر الإعداد الأكثر ضمانًا وتوفر سطحًا أكثر ثباتًا للطفل. إنها واحدة من اختياراتنا التي تحتوي على جيب وهي واحدة من الوسائد الوحيدة التي جربناها والتي تحتوي على وسادة لدعم الظهر. يوصى به بعض مستشاري الرضاعة أيضًا على وجه التحديد، وهي إحدى وسائد الترضيع الأكثر شعبية والأعلى تصنيفًا على موقع Amazon، ولكنها ليست متعددة الاستخدامات مثل الوسائد الأخرى التي نوصي بها (لا يمكنك فعل الكثير بها إلى جانب استخدامها للرضاعة الطبيعية)، وليست مناسبة تمامًا لرعاية الأطفال الأكبر سناً. إن غطاء الصوف من البوليستر ليس ناعماً أو لطيفًا مثل غيرها.

لا يحتاج الجميع إلى وسادة ترضيع بحزام – فقد قالت غالبية الأمهات في فريق الاختبار لدينا أنهم يفضلون الوسائد غير المربوطة مثل اختياراتنا الأخرى. لكن الوسائد المربوطة آمنة ومستقرة للغاية، والتي يمكن أن تكون مفيدة في الحالات التي يكون من الضروري الإمساك بطفلك بها، أو عندما تريدين ببساطة وسادة آمنة. قال العديد من استشاريي الرضاعة الذين تحدثنا إليهم إنهم يوصون بها لأنها ثابتة ولا تسمح للخطأ.

صُممت من الإسفنج الثابت مع نتوئين محددين يهدفان إلى رفع رأس الطفل قليلاً. يوفر هذا سطحًا للرضاعة أكثر ثباتًا من الخيارات المربوطة الأخرى التي اختبرناها والتي هي أكثر ليونة. أخبرنا هورمان أن هذه الوسادة مثال جيد على “وسادة مسطحة ثابتة تبقى قريبة من جسد الأم” ولا يمكن أن تفلت أو تنزل مما يجعل من السهل على العديد من الأمهات تحقيق وضعية جيدة أثناء الرضاعة الطبيعية بشكل مريح، لأن الوسادة متصلة بك إذا كنت تميلين إلى الخلف أو تدورين أو حتى تقفين، ستبقى الوسادة في مكانها. هذا يعني أنه بإمكانك تغيير الوضعيات أو جلب على شيء ما أو حتى الانتقال إلى غرفة أخرى مع بقاء طفلك على الوسادة دون القلق بشأن الانزلاق أو الخروج من وضعه (ابق يدك ثابتة على طفلك والوسادة، بالطبع عندما يتحرك). تجد بعض النساء أن هذه الوسادة مناسبة أيضًا للاستخدام أثناء الجلوس على كرسي أضيق بدون دعم بذراع – كما هو الحال في المطبخ أو طاولة الطعام – لأنه يمكن أن يظل مستقلاً بمفرده. شعر مستخدمي هذه الوسادة بالاستقرار والثقة مع My Brest Friend.

إن الحزام القابل للتعديل، والذي يمكنك تشديده أو تخفيفه عبر لوحات Velcro على الوسادة، يجعل من السهل وضع هذه الوسادة في نقطة محددة لديك من الخيارات. لاحظنا بعد اختبارها على طفل حديث الولادة أنها “قدمت الكثير من الدعم  والارتفاع”.

تحتوي الوسادة الصغيرة على الحزام مما يساعد على دعم أسفل الظهر. إنها أيضًا الوسادة الوحيدة التي وجدناها تحتوي على جيب، وهي ميزة مدروسة ومفيدة لحمل الهاتف أو المراهم أو الوجبات الخفيفة.

تتوفر الوسادة أيضًا في نموذج أصلي، يستخدم نفس الوسادة الداخلية التي تستخدمها Deluxe، ولكن يحتوي على غطاء من القطن المحبوك غير الناعم أو المتين مثل غطاء الصوف في Deluxe، ويعتمد على مشبك بدلاً من لوحات الفيلكرو لضبط الحزام.

Blessed Nest Nesting Pillow
وسادة مقولبة وأكثر أناقة

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن حشوة الحنطة السوداء في الوسادة تجعلها قابلة للتعديل، حتى تتمكن من تغيير شكل الوسادة وارتفاعها. وإن ألوان وطبعات قماش القطن العضوي وأغطية القماش أكثر أناقة من الباستيل النموذجية والتصميمات لمعظم وسائد الترضيع.

للحصول على وسادة متعددة الاستخدامات وقابلة للتعديل مع غطاء أكثر أناقة وعصرية، نوصي باستخدام هذه الوسادة. نظرًا لوجود حشوة الحنطة السوداء، فإن وسادة Nesting هي الوسادة الوحيدة التي اختبرناها قابلة للقولبة، وتتوافق مع جسدك وجسد طفلك. يأتي القماش القطني القوي وغطاء قماش تيري في تصميم ولون أكثر تطوراً من منافسيها. سيحب بعض الأشخاص أيضًا أن حشوتها و منسوجاتها حاصلة على شهادة عضوية. ولكن هذه الوسادة أثقل وأصعب قليلاً في التنظيف من غيرها وهي أيضًا الوسادة الأغلى التي قمنا باختبارها.

فوجئنا بإعجاب المستخدمين بحشوة الوسادة غير العادية. تم تصميمها على غرار وسائد الحنطة السوداء اليابانية التقليدية، وتشبه إلى حد ما حقيبة من الفاصولياء ذات سطح صلب ومريح. تسمح الحنطة السوداء بتشكيلها كما تريدين بشكل مريح لجسمك ولطفلك. “أنا أحب الطريقة التي تتوافق بها الوسادة مع حضنك” قالت إحدى المستخدمين وهي أم لطفل عمره شهر واحد. علقت أم لطفلة تبلغ من العمر أربعة أشهر قائلة: “يعجبني هذا الشعور بالثبات”.

هذه الوسادة هي الوحيدة التي اختبرناها والتي تحتوي على حشوة قابلة للتعديل. يمكنك أن تدفع الحشوة بيديك لجعل جزء من الوسادة أكثر ثخانة وأعلى (على سبيل المثال لدعم رأس طفلك). يتيح لك ذلك تخصيص شكل سطح الوسادة وهو الأمر الذي أعطاه بعض الفاحصين مزيدًا من التحكم عند وضع طفلهم. يمكنك أيضًا إزاحة الحشو وطي النسيج الزائد لجعل الوسادة بأكملها أصغر (كما هو موضح في تعليمات المنتج).

علق العديد من مستخدميها أن الوسادة متعددة الاستخدامات أكثر من الوسائد الأخرى التي جربوها، مشيرًا إلى أنها ستعمل بشكل جيد مع الأطفال حديثي الولادة والأطفال الأكبر سناً، وكذلك للاستخدامات غير الرضاعة الطبيعية. قالت أم لطفل يبلغ من العمر 11 شهرًا: “يمكنك استخدامها دائمًا”. يمكن أن تستخدميها لدعم الظهر أو بين الساقين أثناء النوم. (وجدنا أيضًا أنها ترفع جهاز كمبيوتر محمول بنفس القدر من الراحة التي ترفع بها الرضيع.)

إن الجزء العلوي (حيث يوضع الطفل) مصنوع من قطعة قماش قطنية متماسكة، والتي تحتوي على نسيج رائع؛ أما الجانبين مصنوعان من قماش قطني ناعم. أما الألوان تشمل (الوردي والبني والخضر والمستردة) والأنماط (الباتيك والهندسي والمزهر) تشبه إلى حد بعيد ديكور غرفة المعيشة أكثر من ديكور غرفة الحضانة، مما يزيد من تعدد استخداماتها. قد يقدر بعض الأشخاص أن مواد التعبئة والغطاء للحنطة السوداء معتمدة عضويًا على المستوى العالمي للمنسوجات العالمية (GOTS)، وأن كلا من الوسادة والغطاء مصنوعان في الولايات المتحدة وهذا لا ينطبق على أي من اختياراتنا الأخرى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment