تكنولوجيا سماعات الرأس

دليلك لشراء افضل سماعات الرأس من BOSE

جميع سماعات الرأس وسماعات الأذن من Bose يتشاركون فى نفس التصميم ، ومع ذلك فهُم مختلفين فى الأداء. وسوف نُساعدك لإختيار السماعات الأمثل لإسلوب حياتك.

مجموعة سماعات الرأس من Bose تشمل 9 تصميمات فريدة من نوعها وهى تُعتبر من الأفضل فى فئتها التنافُسية . كُل سماعة تتميز بصناعة عالية الجودة ، وحجم مُصغر (حيث ان هذه العلامة المُميزة ل Bose) ، وكذلك جودة الصوت المُمتازة.

إن علامة الصوت المُميزة لجميع سماعات الرأس من Bose تتميز بأنها جذابة وذلك بفضل مُلائمتها لجميع المُناسبات . على عكس العديد من المُنافسين اللذين يخفوق إخفاقاتهم الصوتية خلف الباس القوى فإن سماعات الرأس Bose تثقدم تجرُبة صوتية مُمتازة فى جميع أنحاء النطاق الصوتى.

أما من ناحية المُلحقات الإضافية ، فإن كُل سماعة من Bose تاتى حقيبة لحملها ، لذا لا داعى للقلق حيال تخزينها . وتاتى سماعات الأذن حواف للأذن قابلة للتبديل وذلك لمُلائمة أفضل للأذن ، بينما تاتى سماعات الرأس اللاسلكية بكابل توصيل للصوت وذلك للأوقات التى تنفُذ فيها البطارية.

Bose QuietComfort 35

349 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن سلسلة  QuietComfort من Bose هى أعلى معيار لسماعات الراس العازلة للضوضاء ، وأصبحت أحدث إنتاجاتها أخيرا تعمل لاسلكياً . إن سماعة الرأس QuietComfort 35 والتى تُحيط بالأذن تتميز بمُلائمة مُمتازة وتصميم انيق ، وطول عُمر البطارية ، وافضل عزل للضوضاء فى المجال ، نعم إنها مُرتفعة الثمن بعض الشيئ ، ولكنها أيضاً الأفضل من نوعها.

Bose SoundSport Wireless

149 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تتميز سماعة الاذن Bose SoundSport Wireless بجسم خفيف الوزن ، ومُلائمة مُريحة للغاية ، وعثمر بطارية مُمتاز . تماماً مثل QuietComfort 35 التى ذكرناها بالأعلى ، يستطيع المُستخدمون توصيل سماعة  SoundSport Wireless عن طريق تطبيق الهاتف الذكى للحصول على تجرُبة صوتية أفضل.

Bose SoundTrue II

179 دولار أمريكى

اشتري الآن!

سماعة SoundTrue II  المُحيطة بالأذن من Bose هى ذات وزن خفيف ، ولذلك فهى مثالية للإرتداء فترات طويلة من الزمن . كما أنها أيضاً طويلة الأمد للغاية بفضل هيكلها القوى والمصنوع من ال polycarbonate والمفاصل المعدنية القابلة للطى.

كما ان اغطية اذن سماعة الرأس هذه يُمكن أيضاً طيها لتسهيل عملية تنظيمها وتخزينها.

سماعة  Bose SoundTrue II مُتاحة باللونى الأسود والكُحلى .

يُمكنك الإختيار بين جهاز تحكُم عن بُعد ذو ثلاثة أزرار لأجهزة الآبل وبين جهاز نتحكُم عن بُعد بزر واحد لهواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية . وكابل هذه السماعة قابل للتبديل ، حتى تتمكن من إستبداله إذا إحتجت كابل أطول.

 Bose SoundSport In-Ear

من 99 دولار امريكى

اشتري الآن!

لقد صُممت سماعات أذن  Bose SoundSport in-ear مع وضع عاشقى ممارسة الرياضة فى الإعتبار ،وهى توفر مُلائمة مُمتازة وتصميم خفيف الوزن (وزنها أكثر قليلاً من النصف اوقية) . وسماعات الـأذن مُقاومة للعرق وللطقس، لذلك فإن مُغامرة خارج المنزل لن تُسبب لها ضرر. 

يُمكنك طلب سماعات أذن Bose SoundSport بجهاز تحكُم عن بُعد ذو زر واحد أو ثلاثة أزرار ، وكذلك بدون جهاز تحكُم عن بُعد . والنسخة المُتوافقة مع أجهزة ال iOS مُتاحة بعدة الوان جذابة للعين.

Bose SoundLink II

280 دولار امريكى

اشتري الآن!

SoundLink II هى من الفئة العُليا لسماعات Bose اللاسلكية ، وتتميز بتصميم يُحيط بالأذن ، ونطاقها اللاسلكى الرائع ويصل عُمر البطارية إلى 15 ساعة فى الشحنة الواحدة . وبها إتصال  NFC ، مما يسمح للمُستخدمين بربط جهازهم المحمول المُفضل ينقرة واحدة.

من الناحية الصوتية فإن سماعة رأس SoundLink II تبدو قليلاً مثل سماعة  SoundTrue II  السلكية والتى ذكرناها مُسبقاً. وهذه السماعة مُتاحة باللونين الأسود أوالأبيض.

Bose SoundTrue Ultra

 

129 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن سماعات أذن  SoundTrue Ultra من Bose هى خيار خفيف الوزن مع ملائمة مُمتازة ، قادرة على توصيل العلامة المُميزة من جودة الصوت التى تشتهر بها الشركة المُصنعة ، ويستطيع المثشترون أن يحصلوا عليها بخيارين من الألوان ، الأسود و الأبيض (Charcoal and Frost) ، وتحتوى على تحكُم عن بُعد لكلا من نظامى الأندرويد والأبل.

وسماعات أذن SoundTrue Ultra تُقدم تجرُبة صوتية أعلى من موديل SoundSport  ، لكنها ليست مُقاومة للطقس والعرق. خيار مُمتاز للمُشترين الذين يبجثون عن سماعات تُعلق بالأذن ، طالما لن يستخدموها أثناء مُمارسة الرياضة.

 Bose SoundLink On-Ear

220 دولار أمريكى

اشتري الآن!

سماعات رأس SoundLink wireless on-ear من Bose تتميز بحجم أصغر من SoundLink II ، ومع ذلك فإنها تمتلك بطاريات ذات نفس القُدرة. تأتى هذه السماعة اكثر اناقة من الموديل الاكبر, و ذلك بفضل شريط الرأس المبطن. 

يُمكنك ان تطلُب Bose SoundLink On-Ear بلونين . وسماعات الرأس هذه هى خيار مثالى للمُستخدمين اللذين يبحثون عن إرتداء سماعات رأس لاسلكية طوال اليوم.

Bose QuietComfort 20

299 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن سماعات أذن  QuietComfort 20 تُقدم نفس تجرُبة عزل الضوضاء التى تُقدمها سماعة  QuietComfort 25 over-ear ، ولكن بحجم صغير . وهذه السماعة مُتاحة باللونين الأبيض أو الأسود وتحتوى إمكانية التحكُم عن بُعد مُتوافقة مع نظامى الأندرويد أو الأبل.

الكثير من المُستخدمين يُفضلون سماعات الأُذن عن سماعات الرأس الضخمة . هذه السماعة من أفضل سماعات الأذن التى تُقدمها Bose ، وهى خيار راع لأى شخص يُمكنه شرائها.

Bose QuietComfort 25

299 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن طقم سماعات رأس QuietComfort 25 over-ear يأتى على رأس قائمة مُنتجات الشركة.

و تتميز بمُلائمة مُمتازة ووزن خفيف ويُمكن طيها فى حجم صغير يُناسب حقيبة للتنقُل تأتى معها.

تحتوى على أفضل تقنية عزل الضوضاء فى هذا المجال.

تُعتبر شركة Bose رائدة فى مجال سماعات الرأس العازلة للضوضاء مُنذ مُدة طويلة وذلك لسبب وجيه .

إذا كُنت تبحث عن سماعة فوق الأذن والتى ستُساعدك على عزل الصوت المُحيط بك – فهذه السماعة هى الأفضل .

وكالعادة فإن سماعة  QuietComfort 25  من Bose مُتاحة باللونين الأبيض والأسود . وفى حالة إذا ما كُنت تُفضل الألوان الصاخبة فإن 100 دولار أخرى ستمكنك من إختيار اللون الذى ترغب فيه.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment